وظائف مدنية

التدريب التقني تعلن عن مسابقة وظيفية لسد احتياجها في الوحدات التدريبية (رجال)

تعلن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن رغبتها بطرح مسابقة وظيفية لسد احتياجها في عدد من الوحدات التدريبية (رجال) لعدد من التخصصات التدريبية على الوظائف الشاغرة والمشغولة بمتعاقدين فعلى الراغبين من المواطنين التقديم على الوظائف من خلال الدخول على رابط وظائف بموقع المؤسسة الالكتروني وفق ما يلي:

تاريخ التقديم اعتباراً من اليوم الأحد 1440/9/7هـ الموافق 2019/5/12م، وحتى نهاية دوام يوم الأحد 1440/9/14هـ الموافق 2019/5/19م، من خلال موقع المؤسسة الإلكتروني ( https://www.tvtc.gov.sa https://www.tvtc.gov.sa ).
بعد الانتهاء من عملية التقديم في موقع المؤسسة نأمل طباعة رقم الطلب والاحتفاظ به وإرفاقه مع أصول المؤهلات والخبرات والدورات التدريبية عند موعد حضور المقابلة.
سيتم الإعلان عن مواعيد الاختبار المحوسب و المقابلة الشخصية للمتقديمن المنطبقة عليهم شروط شغل الوظيفة لاحقاً، علماً بأن المؤسسة غير مسؤولة عن أي معلومات غير صحيحة يتم إدخالها من قبل المتقدم وعدم صحتها عند مطابقتها مع المؤهل والدورات التدريبية و الخبرات الوظيفية عند الحضور للمقابلة الشخصية.
حضور الاختبار والمقابلة الشخصية لايعني انطباق شروط شغل الوظيفة على المتقدم، وسيتم تدقيق وفحص جميع البيانات من قبل اللجنة الرئيسية.
على جميع المتقدمين ممن سبق لهم التسجيل في قاعدة البيانات تعبئة طلب جديد لكي يتمكن المتقدم من تحديد الرغبات الجديدة.
شغل الوظائف يكون حسب الفئات الوظيفية المتوفرة عند إعلان النتائج.
بعد عملية الترشيح على الوظائف المعلنة وفي حال اعتذار أحد المرشحين الأساسيين عن الوظيفة فإنه لن يتم عرض تلك الوظيفة والتي قد يكون مقرها هي رغبة أحد المرشحين الاساسيين ممن سبق ترشيحهم وسيتم عرضها مباشرة على المرشح الاحتياطي حتى لايؤثر ذلك على سرعة عملية سد الاحتياج.
لإضافة البرامج التدريبية يجب أن يكون تاريخها بعد تاريخ المؤهل المطلوب لشغل الوظيفة وقبل تاريخ 1440/9/7هـ، علماً بأنه لن يتم النظر في البرامج التدريبية الغير مدخله في نظام المسابقة.
إضافة الخبرات الوظيفية يجب أن يكون تاريخها بعد تاريخ المؤهل المطلوب لشغل الوظيفة وقبل تاريخ 1440/9/7هـ،وفي مجال الوظيفة المتقدم عليها، علماً بأنه لن يتم النظر في الخبرة الوظيفية الغير مدخله في نظام المسابقة.
سيتم استبعاد المتقدم الذي لايتقيد بإدخال جميع بيانات المؤهلات المطلوبة لشغل الوظيفة.
جميع الوظائف يشترط لها بأن لا يكون المتقدم يشغل وظيفة حكومية وان يكون مؤهل البكالوريوس تم الحصول عليه بدرجة (Honours) وليس (Ordinary)في الدول التي يوجد لديها هذا التنظيم، ولمزيد من الاستفسارات نأمل التواصل عبر البريد الالكتروني التالي: ([email protected])
نرجو للجميع التوفيق،

» للمزيد من التفاصيل من خلال الرابط التالي ( http://bit.ly/2w1LE8Z http://bit.ly/2w1LE8Z)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى