القطاع الخاص

شركة الخليج للتدريب تعلن عن توفر (60) وظيفة شاغرة للجنسين من حملة الثانوية

‎ أعلنت شركة الخليج للتدريب والتعليم من خلال البوابة الوطنية للعمل (طاقات) (برنامج دعم التوظيف لرفع المهارات) عن توفر 60 وظيفة شاغرة للرجال والنساء لحملة الثانوية العامة مع إجادة اللغة الإنجليزية، للعمل بالشركة بمدينة الرياض، وفق التفاصيل التالية :

– المسمى الوظيفي:
» ممثل خدمة العملاء (للجنسين – العدد 50 وظيفة):
– شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها
– إجادة اللغة الإنجليزية.

» ممثلة خدمة العملاء (للنساء فقط – العدد 10 وظائف):
– شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها
– إجادة اللغة الإنجليزية.

الوصف الوظيفي: توفير معلومات حول المنتجات والخدمات المقدمة للعملاء، وحل المشكلات أو تصعيدها إلى المستويات الأعلى، واقتراح تدابير تصحيحية لاستباق استعلامات العملاء ومنع حدوث الشكاوى.

المهام الوظيفية:
1- اقتراح التدابير التصحيحية: اقتراح تغييرات لإدخالها على الاتصالات والسياسات والإجراءات، وغير ذلك من التدابير التصحيحية، لاستباق استعلامات العملاء أو شكاواهم، والمساعدة في تنفيذ هذه التغييرات.
2- الرد على الاستعلامات: الرد على أسئلة العملاء واستعلاماتهم، وتقديم المشورة للعملاء حول منتجات المنشأة وخدماتها وعملياتها، وغير ذلك من الموضوعات المرتبطة بالعملاء.
3- زيارة العملاء: زيارة العملاء لزيادة المبيعات، والرد على الأسئلة، وحل المشكلات بشكل شخصي.
4- حل المشكلات: حل مشكلات العملاء وشكاواهم، والتفاوض حول حلول المشكلات المباشرة، وتصعيد المشكلات الأعقد إلى مسؤول الشكاوى، والتنسيق مع قسم المبيعات، أو القسم الفني، أو الأقسام الأخرى.
5- إعداد التقارير: إعداد التقارير حول الاستعلامات والشكاوى التي يتم تلقيها، وتحديد الأسئلة أو المشكلات المتكررة، وغير ذلك من الاتجاهات.

للتقديم من خلال الروابط التالية :
» ممثل خدمة العملاء ( http://bit.ly/2WF7hquأضغط هنا )
» ممثلة خدمة العملاء  ( http://bit.ly/2KNWKa4أضغط هنا ) .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى