التدريب المهني

تقنية تبوك تفتح باب القبول والتسجيل في مرحلتي البكالوريوس والدبلوم

‎ بدأت الكلية التقنية بمنطقة تبوك اليوم، فتح باب القبول والتسجيل إلكترونيًا في مرحلتي البكالوريوس والدبلوم من العام التدريبي الأول 1440 – 1441هـ.
وأوضح عميد الكلية المهندس علي بن مرزوق البلوي، أن القبول والتسجيل سيتم عبر بوابة القبول الموحد على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عبر الرابط  http://www.tvtc.gov.sa http://www.tvtc.gov.sa ، الذي يحتوي على جميع المعلومات التي يحتاجها المتقدم، إِضافةً إلى شروط القبول.
وأضاف المهندس البلوي أن التقديم لمرحلة البكالوريوس سيستمر حتى 23/ 10/ 1440هـ, في حين أن التقديم لمرحلة الدبلوم سيكون بتاريخ 27/ 10/ 1440هـ وسيستمر حتى 12/ 11/ 1440 هـ.
وأَشار عميد الكلية إلى أن تخصصات الدبلوم المتاحة لقبول خريجي الثانوية العامة والصناعية وما يعادلها تشتمل على 12 تخصصًا ضمن 6 أقسام، يستطيع المتقدم الاختيار منها وهي: قسم التقنية الكهربائية: (تخصص قوى كهربائية – الطاقة المتجددة) ـ وقسم التقنية الميكانيكية: (تخصص محركات ومركبات) ـ وقسم التقنية المَدَنِيّة والمعمارية: (تخصص مدني – عمارة – مساحة) ـ وقسم تقنية الحاسب الآلي: (تخصص برمجيات – شبكات – وسائط متعددة) ـ وقسم التقنية الإدارية: (تخصص محاسبة – إدارة مكتبية) ـ وقسم التقنية الإِلكترونية: (تخصص إِلكترونيات صناعية وتحكم).
‏‎أما تخصصات البكالوريوس المتاحة هي: (برمجيات – قوى كهربائية) والمخصصة لخريجي الدبلوم من الكليات التقنية في ذات التخصص، وكذلك خريجي الدبلومات المعتمدة لدى المؤسسة في التخصص نفسه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى