القطاع الخاص

شركة الراجحي للتامين التعاوني تعلن عن توفر وظائف للنساء عبر برنامج تمهير

[JUSTIFY تعلن شركة الراجحي للتامين التعاوني بالتعاون مع صندوق (هدف) من خلال البوابة الوطنية للعمل (طاقات) عن توفر وظائف شاغرة للنساء ، من خلال برنامج تمهير (التدريب على رأس العمل)، لحملة الشهادة الجامعية /درجة البكالوريوس أو ما يعادلها /العلوم الإدارية/نظم معلومات إدارية ، للعمل بمسمى (أخصائي تأمين) ، وفق التالي :

» وصف التدريب :
تطوير منتجات وخدمات تأمين جديدة لتلبية احتياجات العملاء والأسواق، وتقديم المشورة لفرق المبيعات والعملاء حول منتجات التأمين الجديدة.

» المهام الوظيفية :
تحديد الاحتياجات : تحديد الحاجة إلى خدمات ومنتجات تأمينية جديدة، ومراقبة متطلبات واتجاهات التأمين وتحليلها. دعم أنشطة المبيعات : تقديم الدعم لفرق المبيعات والعملاء في الرد على الأسئلة المتعلقة بالمنتجات والخدمات الجديدة. تطوير المنتجات : تطوير خدمات ومنتجات تأمينية جديدة، وتحديد الأسعار والمعدلات والضوابط ذات الصلة، والعمل مع الخبراء الاكتواريين لتحديد المخاطر وتطبيق النماذج الاكتوارية. إعداد الوثائق : إعداد الوثائق التي تغطي عناصر مثل المدفوعات والشروط والإجراءات الواجب اتخاذها في حالة التخلف عن سداد الدفعات أو عند وقوع أحداث معينة. تنسيق طرح المنتجات : تنسيق طرح المنتجات والخدمات التأمينية الجديدة مع الأقسام ذات الصلة، مثل الشؤون القانونية والتسويق والامتثال.

» نبذة عن برنامج تمهير:
هو برنامج تدريب على رأس العمل موجَّه للخريجين والخريجات السعوديين من الجامعات المحلية والخارجية، ويهدف إلى تدريبهم في المؤسسات الحكومية والشركات المتميزة في القطاع الخاص، ليتمكنوا من اكتساب الخبرات والمهارات اللازمة لإعدادهم وتهيئتهم للمشاركة في سوق العمل.

» للتقديم من خلال الرابط التالي ( http://bit.ly/2ZFUVQN http://bit.ly/2ZFUVQN) .

[/JUSTIFY

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى