القطاع الخاص

ذيب لتأجير السيارات تعلن عن 5 وظائف للجنسين من حملة الثانوية

أعلنت شركة ذيب لتأجير السيارات عن توفر (5) وظائف شاغرة للرجال والنساء للعمل في المدينة المنورة بمسمى (ممثل خدمة العملاء) للعمل براتب أساسي (4,500) لفترة واحدة (صباحية) من خلال برنامج دعم التوظيف لرفع المهارات على النحو التالي:

» الشروط:
– أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودية الجنسية.
– حاصل على الثانوية العامة أو ما يعادلها.
– لا يشترط توفر الخبرة.

» الوصف الوظيفي:
توفير معلومات حول المنتجات والخدمات المقدمة للعملاء وحل المشكلات أو تصعيدها إلى المستويات الأعلى واقتراح تدابير تصحيحية لاستباق استعلامات العملاء ومنع حدوث الشكاوى.

» المهام الوظيفية:

اقتراح التدابير التصحيحية : اقتراح تغييرات لإدخالها على الاتصالات والسياسات والإجراءات، وغير ذلك من التدابير التصحيحية، لاستباق استعلامات العملاء أو شكاواهم، والمساعدة في تنفيذ هذه التغييرات. الرد على الاستعلامات : الرد على أسئلة العملاء واستعلاماتهم، وتقديم المشورة للعملاء حول منتجات المنشأة وخدماتها وعملياتها، وغير ذلك من الموضوعات المرتبطة بالعملاء. زيارة العملاء : زيارة العملاء لزيادة المبيعات، والرد على الأسئلة، وحل المشكلات بشكل شخصي. حل المشكلات : حل مشكلات العملاء وشكاواهم، والتفاوض حول حلول المشكلات المباشرة، وتصعيد المشكلات الأعقد إلى مسؤول الشكاوى، والتنسيق مع قسم المبيعات، أو القسم الفني، أو الأقسام الأخرى. إعداد التقارير : إعداد التقارير حول الاستعلامات والشكاوى التي يتم تلقيها، وتحديد الأسئلة أو المشكلات المتكررة، وغير ذلك من الاتجاهات.

» للتقديم من خلال الرابط التالي ( http://bit.ly/2lBqhct ) .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى