000

وظائف القطاع الخاص

شركة مراكز الاتصال تعلن عن وظائف شاغرة للرجال والنساء بالرياض

أعلنت شركة مراكز الاتصال عن توفر (5) وظائف شاغرة للرجال والنساء للعمل في مدينة الرياض بمسمى (محاسب ، أخصائي توظيف ) وذلك من خلال برنامج دعم التوظيف لرفع المهارات على النحو التالي:

الوظيفة : محاسب
– المؤهل : درجة البكالوريوس أو ما يعادلها / مالية .
– الوظائف للرجال والنساء
– عدد الوظائف 3 وظائف .
» وصف التدريب:

تخطيط أنشطة المحاسبة وتنفيذها، الحفاظ على السجلات المالية ومراجعتها، بما في ذلك معالجة الحسابات المدينة والحسابات الدائنة وكشوف الرواتب، والمساعدة في إعداد البيانات المالية.

» المهام التدريبية:

تسوية الاختلافات في الحسابات : تسوية بيانات الحسابات المالية بما فيها البيانات المصرفية، والمقارنة بين الرصيد الفعلي والمبالغ المستلمة والمصروفة خلال الفترة المالية، وتسوية أي اختلافات. إعداد التقارير : جمع البيانات المالية، تقديم ملخصات وتقارير عن الوضع المالي، إعداد التقارير المالية، مثل الموازنات العمومية وبيانات الأرباح والخسائر. ضمان الامتثال : اتباع المعايير المحاسبية، إرشادات التقارير المالية، ومواكبة التشريعات والمعايير المهنية أولاً بأول. تنفيذ الأنشطة المحاسبية : الاضطلاع بأنشطة المحاسبة العامة، وإعداد مدخلات دفتر اليومية والاحتفاظ بدفاتر الأستاذ لتسجيل المعاملات المتعلقة بالأصول والخصوم وحسابات رأس المال، والتحقق من المعاملات المالية.

» للتقديم من خلال الرابط ( http://bit.ly/2k6T08C ) .


الوظيفة : أخصائي توظيف
– المؤهل : درجة البكالوريوس أو ما يعادلها/ العلوم الإدارية
– الوظائف للرجال والنساء
– عدد الوظائف 2 وظيفتان .
» وصف التدريب:

تنفيذ أنشطة التوظيف داخل المنشأة، وتنسيق عملية اختيار المرشحين. من استقبال توزيع النماذج الرد على الاستفسارات تنسيق اختبارات القبول العملية 

» المهام التدريبية:
تنفيذ السياسات : تنفيذ السياسات والإجراءات الخاصة بالقسم، وضمان الالتزام بها داخل المنشأة. اختيار المرشحين : إجراء مقابلات مع المرشحين، وترتيب عمليات التقييم والاختبارات، وإعداد عروض العمل للمرشحين. تقييم العمليات : دعم الإدارة في تقييم العمليات والإجراءات الخاصة بالقسم. الدعم الإداري : دعم الإدارة في عمليات الأنشطة بالقسم.

 

» للتقديم من خلال الرابط ( http://bit.ly/2kbGm8w ) .

 


 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى