القطاع الخاص

شركة مراكز الاتصال تعلن عن وظائف شاغرة للرجال والنساء بالرياض

أعلنت شركة مراكز الاتصال عن توفر (5) وظائف شاغرة للرجال والنساء للعمل في مدينة الرياض بمسمى (محاسب ، أخصائي توظيف ) وذلك من خلال برنامج دعم التوظيف لرفع المهارات على النحو التالي:

الوظيفة : محاسب
– المؤهل : درجة البكالوريوس أو ما يعادلها / مالية .
– الوظائف للرجال والنساء
– عدد الوظائف 3 وظائف .
» وصف التدريب:

تخطيط أنشطة المحاسبة وتنفيذها، الحفاظ على السجلات المالية ومراجعتها، بما في ذلك معالجة الحسابات المدينة والحسابات الدائنة وكشوف الرواتب، والمساعدة في إعداد البيانات المالية.

» المهام التدريبية:

تسوية الاختلافات في الحسابات : تسوية بيانات الحسابات المالية بما فيها البيانات المصرفية، والمقارنة بين الرصيد الفعلي والمبالغ المستلمة والمصروفة خلال الفترة المالية، وتسوية أي اختلافات. إعداد التقارير : جمع البيانات المالية، تقديم ملخصات وتقارير عن الوضع المالي، إعداد التقارير المالية، مثل الموازنات العمومية وبيانات الأرباح والخسائر. ضمان الامتثال : اتباع المعايير المحاسبية، إرشادات التقارير المالية، ومواكبة التشريعات والمعايير المهنية أولاً بأول. تنفيذ الأنشطة المحاسبية : الاضطلاع بأنشطة المحاسبة العامة، وإعداد مدخلات دفتر اليومية والاحتفاظ بدفاتر الأستاذ لتسجيل المعاملات المتعلقة بالأصول والخصوم وحسابات رأس المال، والتحقق من المعاملات المالية.

» للتقديم من خلال الرابط ( http://bit.ly/2k6T08C ) .


الوظيفة : أخصائي توظيف
– المؤهل : درجة البكالوريوس أو ما يعادلها/ العلوم الإدارية
– الوظائف للرجال والنساء
– عدد الوظائف 2 وظيفتان .
» وصف التدريب:

تنفيذ أنشطة التوظيف داخل المنشأة، وتنسيق عملية اختيار المرشحين. من استقبال توزيع النماذج الرد على الاستفسارات تنسيق اختبارات القبول العملية 

» المهام التدريبية:
تنفيذ السياسات : تنفيذ السياسات والإجراءات الخاصة بالقسم، وضمان الالتزام بها داخل المنشأة. اختيار المرشحين : إجراء مقابلات مع المرشحين، وترتيب عمليات التقييم والاختبارات، وإعداد عروض العمل للمرشحين. تقييم العمليات : دعم الإدارة في تقييم العمليات والإجراءات الخاصة بالقسم. الدعم الإداري : دعم الإدارة في عمليات الأنشطة بالقسم.

 

» للتقديم من خلال الرابط ( http://bit.ly/2kbGm8w ) .

 


 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى