وظائف مدنية

مركز التدريب العدلي يعلن عن توفر 50 وظيفة شاغرة (للرجال والنساء)

أعلن مركز التدريب العدلي عن توفر 50 وظيفة شاغرة (للرجال والنساء) حديثي التخرج من حملة البكالوريوس أو ما يعادلها في تخصص (القانون)، للعمل بمدينة الرياض ، بمسمى (محامي) ، وذلك عبر برنامج (تمهير) التدريب على رأس العمل ، وفق التفاصيل التالية:

» الشروط:
1- سعودي / سعودية الجنسية.
2- درجة البكالوريوس أو ما يعادلها في تخصص (القانون).
3- لايتطلب توفر الخبرة .

» وصف التدريب: التدريب على تمثيل الموكلين في الإجراءات القانونية وإجراءات التقاضي، وتقديم المشورة للموكلين بشأن المسائل القانونية، ووضع مسودات الوثائق القانونية.

» المهام التدريبية: صياغة الوثائق القانونية. : إعداد الوثائق القانونية مثل الوصايا والسندات والعقود. تمثيل الموكلين : تقديم القضايا وتلخيصها والدفاع عنها أمام المحكمة أو هيئات التحكيم أو الأطراف المشاركة في أي معاملة. إعداد القضايا : إعداد القضايا والمعاملات والتسويات، ووضع الاستراتيجيات وفقاً للمعلومات المتاحة والنتائج التي تم التوصل إليها. إجراء التحليلات : تأهيل الطلبات وتقييم الخيارات القانونية، والبحث في البيانات المتصلة بالقضايا، ومقابلة الموكلين والشهود، وإجراء الاتصالات الأخرى. تقديم المشورة للعملاء : تقديم المشورة للموكلين بشأن الاحتمالات المتوقعة للمطالبات وجدوى القضايا والمعاملات، وتحليل المخاطر والنتائج والقيود المحتملة.

» للتقديم من خلال الرابط التالي ( http://bit.ly/2kiXuZU ) .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى