وظائف القطاع الخاص

مسك الخيرية تعلن عن برنامج تأهيل وتدريب حديثي التخرج لسوق العمل

أعلنت مؤسسة الأمير محمد بن سلمان الخيرية (مسك الخيرية) عن فتح باب التسجيل في (برنامج جودة الحياة) لتأهيل وتدريب حديثي التخرج لسوق العمل (رجال ونساء) والمقام بالرياض وفق التالي:

» المؤهلات والمتطلبات :
  • يجب أن يكون المتقدم سعودي/ سعودية الجنسية وطالبًا في السنة الجامعية الأخيرة، أو متخرجًا خلال العامين الماضيين (وأن لا يكون على رأس العمل)
  • المعدل التراكمي: 3.25 من 5 أو أعلى
  • إجادة استخدام الحاسب الآلي
  • يفضل اتقان اللغة الانجليزية (كتابة وتحدث)
» تفاصيل البرنامج :
سيعمل المتدربون خلال هذا البرنامج ضمن فرق العمل في قطاعات مركز برنامج جودة الحياة، كما سيتم تعيين منسوبي المركز للإشراف المباشر على كل متدرب خلال فترة البرنامج. .
سيستهل البرنامج بمرحلة مكثفة للتوجيه والتعريف بالبرنامج، ثم سيعمل المتدربون مباشرةً مع منسوبي المركز لمساعدتهم إتمامهم المهام وإنجاز المشاريع، والمساهمة كذلك في المجالات الأخرى. وكجزء من متطلبات البرنامج. .
سيكتسب المتدربون خلال هذا البرنامج عددًا من المهارات الهامة كمهارات حل المشكلات والتفكير الناقد والإبداع والتعاون،كما سيعمل كل متدرب ومتدربة على إكمال مشروع فردي خلال فترة البرنامج ثم عرض الاستنتاجات على فريقَي مؤسسة مسك الخيرية ومركز برنامج جودة الحياة في آخر أسبوع من البرنامج.ونشجع جميع المتدربين على المشاركة في الأنشطة المتنوعة، كالفعاليات الرياضية والاجتماعية.
أن الهدف الرئيسي من هذا البرنامج هو بناء قدرات وكفاءات وطنية شابة جاهزة للانضمام إلى سوق العمل .
» تفاصيل البرنامج :
– الموقع: الرياض
– التاريخ: 1 أكتوبر 2019
– المدة: 12 شهر
– إغلاق التسجيل: 4 أكتوبر 2019

» التسجيل في البرنامج من خلال الرابط ( http://bit.ly/2m0mvJI ) .




زر الذهاب إلى الأعلى