القطاع الخاص

شركة العرض المتقن تعلن عن توفر 10 وظائف سكرتير لحملة الثانوية

 

صحيفة وظائف ar8ar : تعلن شركة العرض المتقن للإتصالات وتقنية المعلومات عن توفر (10) وظائف إدارية للرجال والنساء بمسمى (سكرتير) لحملة الثانوية العامة ، وفق التالي:

الشروط:

– سعودي الجنسية (رجال / نساء).
–  شهادة الثانوية العامة كحد أدنى.
– إجادة استخدم الحاسب الآلي وبرامج الأوفيس.
– إجادة اللغة الإنجليزية (مستوى متوسط فأعلى).
– لا يشترط الخبرة.

الوصف الوظيفى: دعم المدير أو الإدارة من خلال كتابة الوثائق وإدارة المكالمات الهاتفية والزوار، والمساعدة في تنسيق المشاريع الأساسية وإدارة جدول الأعمال.

المهام الوظيفية: كتابة التقارير : تدوين الملاحظات، التي يتم إملاؤها، بطريقة الاختزال (الكتابة السريعة)، ونسخ المراسلات والتقارير ومحاضر الاجتماعات، ومراجعتها وتنسيقها وفقاً لمعايير المكتب. التعامل مع البريد : التعامل مع البريد الوارد والصادر، وفحص المراسلات البريدية وتسجيلها وتوزيعها. حفظ الملفات : إنشاء أنظمة لحفظ الملفات والسجلات وصيانتها، وحفظ جميع المستندات بشكل منتظم. التعامل مع المكالمات الهاتفية : تلقي المكالمات الهاتفية من الموظفين والعملاء الخارجيين وفرزها وتوجيهها، واستلام الرسائل الهاتفية والإجابة على أسئلة المتصلين وتحويل المكالمات إلى الشخص المناسب. جدولة الاجتماعات : فحص طلبات الاجتماعات والمواعيد، وتنسيق جداول المشاركين في الاجتماعات، وتحديد أوقات الاجتماعات، وتأمين قاعة الاجتماعات وتحضير جدول الأعمال. 

» للتقديم من خلال الرابط التالي ( http://bit.ly/2mEcCCg ) .

رابط الخبر في صحيفة وظائف ( https://www.ar8ar.com/news/new/s/39697 )

زر الذهاب إلى الأعلى