القطاع الخاص

المتجر الوطني يعلن عن وظائف شاغرة بمسمى (مدير علامة تجارية)

صحيفة وظائف ar8ar.com :

صحيفة وظائف ar8ar.com :

تعلن مؤسسة المتجر الوطني للتجارة من خلال برنامج تمهير ( للتدريب على رأس العمل ) عن توفر ( 5 ) وظائف بمسمى (مدير علامة تجارية) للرجال والنساء ، للعمل في مدينة ( الخبر ) ، وفق التفاصيل التالية :

» وظائف (مدير علامة تجارية) – ( 5 وظائف ) .

   » المتطلبات :
  • الوظائف للرجال والنساء
  • درجة البكالوريوس أو مايعادلها / تسويق
  • لايشترط توفر الخبرة
  • نوع الدوام : دوام كامل
  • فترة العمل : فترتين .
» وصف التدريب :إدارة صورة العلامة التجارية وتطويرها، والإشراف على المبيعات والتسويق وتطوير المنتجات، ووضع الاستراتيجية العامة للعلامة التجارية، وتنسيق المهام لتنفيذ خطط تحسين العلامة التجارية.

» المهام التدريبية : وضع استراتيجية العلامة التجارية : وضع استراتيجيات لتحديد الموقع التنافسي للعلامة التجارية، وضمان تماشي حملات المبيعات والتسويق مع استراتيجية العلامة التجارية وصورتها. إدارة المنتجات : إدارة تطوير المنتجات أو الخدمات الجديدة، وإدارة عملية الطرح الأولي لها، بهدف تقوية العلامة التجارية، وتنسيق سلسلة طرح المنتجات الجديدة بالكامل ابتداءً من البحث والتطوير وانتهاءً بالدعاية والإعلان. مراقبة الأداء : مراقبة أداء العلامة التجارية وتقيمه، وقياس مدى فعالية مبادرات المبيعات والتسويق، وتحديد أفضل الممارسات، ووضع تدابير تصحيحية عند الحاجة. تحديد الفرص : تحديد الفرص المتاحة لتحسين صورة العلامة التجارية وتحديد موقعها التنافسي في الأسواق الحالية أو الجديدة، ووضع خطط لتحقيق الفرص الجديدة على أرض الواقع، والإشراف على تنفيذ هذه الخطط.

» للتقديم من خلال الرابط التالي ( http://bit.ly/35A0Tqd ) .

 

رابط الخبر في صحيفة وظائف ( https://www.ar8ar.com/news/new/s/40250 )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى