القطاع الخاص

فرع بنك الأمارات دبي الوطني يعلن عن 6 وظائف للجنسين بجدة

صحيفة وظائف ar8ar.com :

صحيفة وظائف ar8ar.com :

يعلن فرع بنك الأمارات دبي الوطني من خلال برنامج تمهير ( للتدريب على رأس العمل ) عن توفر وظائف شاغرة  للرجال والنساء بمسمى (أخصائي خدمات مصرفية عن بُعد) ، للعمل في محافظة ( جدة  ) ، وفق التفاصيل التالية :

» وظائف ( أخصائي خدمات مصرفية عن بُعد ‎) – جدة ( 6 وظائف ) – للرجال والنساء
   » المتطلبات :
  • الوظائف للرجال والنساء
  • درجة البكالوريوس أو مايعادلها / مالية
  • لايشترط توفر خبرة 
  • نوع الدوام : دوام كامل
  • اللغات الإنجليزية : متوسط
  • فترة العمل : صباحية .

» وصف التدريب : تقديم الدعم لمجموعة من المنتجات والخدمات المصرفية عن بُعد، مثل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وأجهزة الصراف الآلي، وبطاقات الخصم والائتمان المصرفية، وتطوير منتجات وخدمات مصرفية جديدة عن بُعد لتلبية احتياجات العملاء والأسواق.

» المهام التدريبية : تطوير المنتجات : تطوير خدمات ومنتجات مصرفية جديدة عن بُعد، وتصميم العمليات، والتنبؤ بمستوى إقبال العملاء، وتحديد الاحتياجات الاستثمارية. مراقبة الأنظمة : مراقبة الأنظمة المصرفية عن بُعد والإشراف عليها، مثل شبكات الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وأجهزة الصراف الآلي وعمليات بطاقات الائتمان، وتحديد المشكلات وضمان حلها. تحديد الاحتياجات : تحديد الحاجة إلى منتجات وخدمات مصرفية جديدة عن بُعد، ومراقبة احتياجات العملاء والتطورات الجارية في السوق ولدى المنافسين، وتحليلها. تنسيق طرح المنتجات : تنسيق طرح المنتجات والخدمات المصرفية الجديدة عن بُعد مع الأقسام ذات الصلة، مثل الشؤون القانونية والتسويق والامتثال، وضمان التكامل مع الأنظمة المصرفية الحالية.

» للتقديم من خلال الرابط  ( http://bit.ly/2P6tFZC )

رابط الخبر في صحيفة وظائف ( https://www.ar8ar.com/news/new/s/40390 )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى