القطاع الخاص

شركة لاند مارك العربية تعلن عن توفر 8 وظائف ( مدير متجر )

#وظائف ar8ar.com :

تعلن  شركة لاند مارك العربية المحدودة من خلال برنامج تمهير ( للتدريب على رأس العمل ) عن توفر وظائف شاغرة  ، للعمل في مدينة ( الرياض  ) ، وفق التفاصيل التالية :

» وظائف ( مدير متجر ) – الرياض ( 8 وظائف ) – للرجال والنساء

   » المتطلبات :
  • درجة البكالوريوس أو مايعادلها /  العلوم الإدارية
  • لايشترط توفر خبرة
  • نوع الدوام : دوام كامل
» الوصف الوظيفى : تخطيط العمليات في متجر البيع بالتجزئة وتوجيهها وتنسيقها، والحرص على نظافة المتجر وتجهيزه بالبضائع تجهيزاً كاملاً، وضمان جاذبيته للعملاء، وإدارة الموازنة والموظفين والأداء العام للمتجر.

» المهام الوظيفية : إدارة العمليات : إدارة العمليات اليومية بمتجر البيع بالتجزئة، وضمان تخصيص الموارد على النحو الأمثل، والإشراف على تخطيط شؤون الموظفين وتدريبهم. التعامل مع الشكاوى : إدارة شكاوى العملاء ونزاعاتهم المحتملة وحلها بعد تصعيدها إلى مستوى المدير. وضع الخطط : وضع الخطط الترويجية والإعلانية وتنفيذها، بهدف تعزيز النمو التجاري. إدارة مستويات المخزون : مراقبة مستويات المخزون، وضمان طلب توريد المنتجات في الوقت المناسب، والإشراف على المناولة الفورية للمنتجات الواردة بغرض تخزينها أو وضعها على الرفوف. مراقبة الأداء : مراقبة أداء متجر البيع بالتجزئة، وتحليل الموازنات والمبيعات ومؤشرات الأداء. ضمان الالتزام : ضمان الالتزام بكل ما يتصل بأنظمة ولوائح وشروط للعلامات التجارية.

» للتقديم من خلال الرابط  التالي http://bit.ly/2BLfNvM )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى