القطاع الخاص

جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز تعلن عن وظائف شاغرة للجنسين

#وظائف ar8ar.com :

أعلنت جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز الأهلية  من خلال برنامج تمهير ( للتدريب على رأس العمل ) عن توفر وظائف شاغرة  ، للعمل في ( المدينة المنورة  ) ، وفق التفاصيل التالية :

» وظائف ( أخصائي استمرارية الأعمال ) –  ( 10 وظائف ) – للرجال والنساء

   » المتطلبات :
  • درجة البكالوريوس أو مايعادلها / إدارة أعمال
  • لايشترط توفر خبرة
  • اللغات الإنجليزية : متقدم
  • نوع الدوام : دوام كامل
  • فترة العمل : صباحية .
» وصف التدريب:تنفيذ خطط وأنشطة استمرارية الأعمال في المنشأة، وتخطيط اختبارات وتنفيذها على الحلول والاستراتيجيات القائمة واستخلاص المعلومات منها، وتحديث الإجراءات والخطط.

 

» المهام التدريبية : ضمان الوعي : نشر الخطط والإجراءات في المنشأة، وتدريب الموظفين المسؤولين عن استمرارية الأعمال ودعمهم، ومراقبة أدائهم. التنسيق مع أصحاب المصلحة : التنسيق مع أصحاب المصلحة، وإسناد المسؤوليات في وحدات الأعمال، والتواصل مع السلطات. الإشراف على التحسين المستمر : مواكبة أحدث الاتجاهات في المجال، وتحديد مبادرات التحسين المستمر للعمليات، وتنفيذ هذه المبادرات. الإشراف على التنفيذ : الإشراف على تنفيذ خطط وإجراءات الطوارئ وتحسينها، وتقديم الدعم لوحدات الأعمال والإجابة على الأسئلة. وضع الخطط : تحديد متطلبات العمليات التجارية والمخاطر المحتملة، وتصميم الخطط والاستراتيجيات الشاملة المعنية بتعافي الأعمال من حالات الطوارئ والكوارث، وتطوير هذه الخطط والاستراتيجيات. اختبار الخطط : تخطيط اختبارات خطط الطوارئ، وتنفيذها واستخلاص النتائج منها، وتقييم أداء استمرارية الأعمال بعد حدوث عراقيل وانقطاعات حقيقية في العمل، والتحقيق في حالات العجز وإعداد التقارير، وتحديث الإجراءات والخطط.

» للتقديم من خلال الرابط  التالي ( http://bit.ly/2WjcOEv )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى