القطاع الخاص

شركه العرض المتقن تعلن عن توفر وظائف (مندوب مبيعات تقنية)

 

أعلنت شركه العرض المتقن للخدمات التجارية عن توفر (4) وظائف شاغرة للنساء للعمل في مدينة الرياض بمسمى (مندوب مبيعات تقنية المعلومات والاتصالات ) وذلك من خلال برنامج دعم التوظيف لرفع المهارات على النحو التالي:

الشروط:
  •  الوظائف للنساء
  • المؤهل : درجة البكالوريوس أو ما يعادلها / تقنية المعلومات
  • لايشترط توفر الخبرة أو خبرة لاتزيد عن سنة
  • دوام كامل / فترة العمل صباحية

» الوصف الوظيفي : تمثيل الشركات كمندوب لبيع مجموعة من السلع والخدمات الخاصة بتقنية المعلومات والاتصالات، وتكوين علاقات مع العملاء والحفاظ عليها، وفهم احتياجاتهم وتوفير الحلول المناسبة.

المهام الوظيفية

» زيارة العملاء : زيارة العملاء الحاليين والجدد مثل المتخصصين والفنيين وموظفي الدعم في مجال تقنية المعلومات. عرض المنتجات : زيارة المؤتمرات التقنية والفعاليات المشابهة في المجال، لعرض سلع الشركة وخدماتها، والتقارب مع عملاء محتملين جدد، وتوسيع قاعدة عملاء الشركة. تحديد العملاء : تحديد العملاء المحتملين لسلع وخدمات الشركة، ومتابعة العملاء المحتملين وترتيب الزيارات معهم. الحفاظ على العلاقات : الحفاظ على العلاقات مع العملاء الحاليين، ومتابعتهم لمعالجة شواغلهم، وتحديد الفرص المحتملة فيما يتعلق ببيع الكماليات أو بيع المنتجات الأغلى للعملاء. تقديم الحلول : فهم احتياجات العملاء وشواغلهم، وتقديم الحلول المحتملة، وعرض سلع وخدمات المنشأة، وتقديم شروحات حولها، وبيعها، والعمل مع الفرق الفنية بالمنشأة لتقديم حلول خدمات أو منتجات مخصصة.

» للتقديم من خلال الرابط ( http://bit.ly/2KvpuDn

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى