القطاع الخاص

كلية الريادة للعوم الصحية تعلن عن (3) وظائف ( أستاذ علوم الصحة )

 

أعلنت كلية الريادة للعوم الصحية عن توفر ( 3 ) وظائف بمسمى ( أستاذ علوم الصحة ) ، وذلك عبر تمهير (للتدريب على رأس العمل) ، وفق التفاصيل التالية :

  • الوظائف نساء
  • درجة الدكتوراه أو ما يعادلها / تمريض
  • نوع الدوام : دوام كامل
  • فترة العمل : صباحية
  • مقر العمل بمدينة جدة

» الوصف الوظيفي : تدريس وبحث موضوعات علوم الصحة، وتصميم المناهج الدراسية، وتقديم مجموعة من الدورات الدراسية المتعلقة بعلوم الصحة، وإجراء البحوث ونشرها.

» المهام الوظيفية : إجراء البحوث : دراسة وإجراء بحوث حول موضوعات علوم الصحة، وإعداد الأوراق البحثية والمقالات، ونشر ما يتم التوصل إليه في المجلات الأكاديمية وعرض النتائج في المؤتمرات المهنية. إنشاء شبكة : بناء شبكات داخلية وخارجية لتعزيز التعاون وتبادل المعارف والأفكار، والمشاركة في اجتماعات الإدارة واجتماعات أعضاء هيئة التدريس. تصميم المناهج الدراسية : تصميم المناهج الدراسية المتعلقة بعلوم الصحة وتطويرها بشكل يتماشى مع الرؤية الأكاديمية العامة للجامعة. تدريب الطلاب : مساعدة الطلاب في أمور التعلم والبحث، والإجابة على الأسئلة حول الموضوعات المتعلقة بعلوم الصحة وإرشادهم في الدراسة، والإشراف على الأعمال التجريبية والبحوث التي يضطلع بها الطلاب. تقديم المقررات الدراسية : إعداد المقررات الدراسية المتعلقة بعلوم الصحة وتقديمها، واختيار المصادر، وتصميم المواد التعليمية وإلقاء المحاضرات وإقامة الحلقات الدراسية والدروس التعليمية.

» للتقديم من خلال الرابط التالي ( اضغط هنـــا )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى