القطاع الخاص

شركة العرض المتقن تعلن عن ( 5 ) وظائف بمسمى (كاتب إعلام رقمي)

أعلنت شركة العرض المتقن للخدمات التجارية من خلال البوابة الوطنیة للعمل (طاقات) عن توفر 5 وظائف شاغرة ( للرجال والنساء )، للعمل بمدينة الرياض، بمسمى (كاتب إعلام رقمي)، من خلال برنامج (تمھیر) التدريب على رأس العمل ، وفق التالي :

الشروط العامة:
1 – سعودي / سعودية الجنسیة .
2 – درجة البكالوريوس أو ما يعادلھا 
3 – لا يتطلب توفر الخبرة أو بخبرة لاتزيد عن سنة .

» الوصف الوظيفي : البحث عن المحتوى المطلوب وكتابته للنشر على منصات ومنشورات الإعلام الرقمية، بما يتماشى مع صورة المنشور والأسلوب التحريري المتبع.

 

» المهام الوظيفية : تحديد الموضوع : تحديد موضوع المحتوى ليتم وضعه حسب التفضيلات الشخصية أو متطلبات المنشور. ضمان تحسين محرك البحث : تطبيق بروتوكولات تحسين محرك البحث لضمان علو المرتبة وتكرار الظهور للمحتوى الرقمي في نتائج محرك البحث. المراجعة مع المحررين : التواصل مع المحررين لمراجعة المحتوى، وتقديم مسودات للتحرير والتحديث حسب الحاجة. إنشاء المحتوى : إنشاء المحتوى عن الموضوع المختار بما يتماشى مع صورة المنشور وأسلوبه التحريري، وكتابة النص واختيار الصور، وتحديد تطبيقات الويب أو الوسائط المتعددة أو الوسائط الرقمية الأخرى لإدراجها. إجراء البحوث : إجراء البحوث حول الموضوع المحدد، واستشارة أطراف خارجية وإجراء مقابلات معهم عند الحاجة .

» للتقديم من خلال الرابط التالي ( http://bit.ly/2NmzHUe ) .






زر الذهاب إلى الأعلى