القطاع الخاص

شركة نادك تعلن عن توفر (8) وظائف للجنسين بمسمى (مدير مبيعات )

أعلنت الشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك) من خلال البوابة الوطنیة للعمل (طاقات) عن توفر (8) وظائف شاغرة ( للرجال والنساء )، للعمل بمنطقة القصيم ، بمسمى (مدير مبيعات )، من خلال برنامج (تمھیر) التدريب على رأس العمل ، وفق التالي :

الشروط العامة:
1 – سعودي / سعودية الجنسیة .
2 – درجة البكالوريوس أو ما يعادلھا / إدارة أعمال
3 – لا يتطلب توفر الخبرة .

 

» وصف التدريب :

تخطيط استراتيجيات وأنشطة المبيعات، وتوجيهها وتنسيقها داخل المنشأة، وتحديد الفرص الجديدة والإشراف على تحقيقها على أرض الواقع، وتكوين علاقات مع العملاء الرئيسيين، والحفاظ عليها.

» المهام التدريبية :

وضع الاستراتيجيات : وضع استراتيجيات المبيعات بالمنشأة بالتشاور مع الإدارة العليا وفرق المبيعات، وإعداد أهداف المبيعات والأداء المتوقع للمشاريع. الحفاظ على العلاقات : تكوين علاقات مع العملاء الرئيسيين، والحفاظ عليها، وتحديد العملاء المحتملين الجدد، والعمل على فرص النمو. تحديد الفرص : تحديد الأسواق والمناطق الجغرافية الجديدة المحتملة وأي فرص أخرى للمنشأة، والإشراف على وضع الخطط وتنفيذها للاستفادة من الفرص الجديدة. وضع السياسات : وضع سياسات وإجراءات لفرق المبيعات في المنشأة، والإشراف على تنفيذها. إدارة فريق المبيعات : إدارة فريق المبيعات، والإشراف على تخطيط أنشطة المبيعات وتنفيذها، وضمان تحقيق الأهداف، ودعم تطوير استراتيجيات الأسعار، وتتبع حجم المبيعات، وتشكيلة المنتجات واتجاهات السوق.

» للتقديم من خلال الرابط التالي ( http://bit.ly/2tYsaUC ) .






زر الذهاب إلى الأعلى