القطاع الخاص

شركة أبناء ناصر التركي تعلن عن (4) وظائف بمسمى (محاسب )

أعلنت شركة أبناء ناصر التركي المحدودة من خلال البوابة الوطنیة للعمل (طاقات) عن توفر (4) وظائف شاغرة ( للرجال )، للعمل بمدينة الرياض ، بمسمى ( محاسب )، من خلال برنامج (تمھیر) التدريب على رأس العمل ، وفق التالي :

الشروط العامة:
1 – سعودي الجنسیة .
2 – درجة البكالوريوس أو ما يعادلها 
3 – لا يتطلب توفر الخبرة أو بخبرة لاتزيد عن سنة

»الوصف الوظيفي:

تخطيط أنشطة المحاسبة وتنفيذها، والحفاظ على السجلات المالية ومراجعتها، بما في ذلك معالجة الحسابات المدينة والحسابات الدائنة وكشوف الرواتب، والمساعدة في إعداد البيانات المالية.

» المهام الوظيفية :

تسوية الاختلافات في الحسابات : تسوية بيانات الحسابات المالية بما فيها البيانات المصرفية، والمقارنة بين الرصيد الفعلي والمبالغ المستلمة والمصروفة خلال الفترة المالية، وتسوية أي اختلافات. إعداد التقارير : جمع البيانات المالية، وتقديم ملخصات وتقارير عن الوضع المالي، وإعداد التقارير المالية، مثل الموازنات العمومية وبيانات الأرباح والخسائر. ضمان الامتثال : اتباع المعايير المحاسبية، وإرشادات التقارير المالية، ومواكبة التشريعات والمعايير المهنية أولاً بأول. تنفيذ الأنشطة المحاسبية : الاضطلاع بأنشطة المحاسبة العامة، وإعداد مدخلات دفتر اليومية والاحتفاظ بدفاتر الأستاذ لتسجيل المعاملات المتعلقة بالأصول والخصوم وحسابات رأس المال، والتحقق من المعاملات المالية.

» للتقديم من خلال الرابط التالي ( http://bit.ly/3apdpee ) .




زر الذهاب إلى الأعلى