القطاع الخاص

شركة السلام لصناعة الطيران تعلن عن توفر وظائف شاغرة

تعلن شركة السلام لصناعة الطيران عن توفر ( 4 ) وظائف شاغرة ( للرجال و النساء ) لحملة درجة البكالوريوس أو ما يعادلها ، للعمل في مدينة الرياض، بمسمى (محاسب)، من خلال (برنامج دعم التوظيف لرفع المهارات) ، وفق التالي :

» الشروط:

  • أن يكون المتقدم / المتقدمة سعودي الجنسية.
  • درجة البكالوريوس أو ما يعادلها / محاسبة
  • لا يشترط توفر  خبرة سابقة.
» وصف التدريب :

تخطيط أنشطة المحاسبة وتنفيذها، والحفاظ على السجلات المالية ومراجعتها، بما في ذلك معالجة الحسابات المدينة والحسابات الدائنة وكشوف الرواتب، والمساعدة في إعداد البيانات المالية.

» المهام التدريبية :

تسوية الاختلافات في الحسابات : تسوية بيانات الحسابات المالية بما فيها البيانات المصرفية، والمقارنة بين الرصيد الفعلي والمبالغ المستلمة والمصروفة خلال الفترة المالية، وتسوية أي اختلافات. إعداد التقارير : جمع البيانات المالية، وتقديم ملخصات وتقارير عن الوضع المالي، وإعداد التقارير المالية، مثل الموازنات العمومية وبيانات الأرباح والخسائر. ضمان الامتثال : اتباع المعايير المحاسبية، وإرشادات التقارير المالية، ومواكبة التشريعات والمعايير المهنية أولاً بأول. تنفيذ الأنشطة المحاسبية : الاضطلاع بأنشطة المحاسبة العامة، وإعداد مدخلات دفتر اليومية والاحتفاظ بدفاتر الأستاذ لتسجيل المعاملات المتعلقة بالأصول والخصوم وحسابات رأس المال، والتحقق من المعاملات المالية.

» للتقديم من خلال الرابط التالي ( اضغط هنــا )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى