القطاع الخاص

مستشفى القاضي يعلن 15 وظيفة (مدير خدمات رعاية المسنين)

أعلنت شركة مستشفى القاضي التخصصي المحدودة عن توفر 15 وظيفة بمسمى ( مدير خدمات رعاية المسنين ) بنجران وذلك من خلال  ( برنامج دعم التوظيف لرفع المهارات ) وفق التفاصيل التالية :

  • الوظائف للرجال و النساء
  • درجة البكالوريوس أو ما يعادلها 
  • لايشترط توفر الخبرة
  • نوع الدوام : دوام كامل / فترة العمل : فترتين
» وصف التدريب :

تخطيط عمليات تقديم خدمات رعاية المسنين وتوجيهها وتنسيقها، وإدارة العمليات اليومية لمنشأة تقديم خدمات الرعاية الشخصية للمسنين.

» المهام التدريبية :

ضمان الصحة والسلامة : وضع السياسات والإجراءات لضمان الالتزام بلوائح الصحة والسلامة والبيئة، والإشراف على تنفيذها. تكوين علاقات : تكوين علاقات مع الجهات الأخرى المعنية بالخدمات الصحية وخدمات الرعاية الاجتماعية، كمقدمي هذه الخدمات ومجالس إدارتها وهيئات تمويلها، لتنسيق عملية تقديم الخدمات. تمثيل المنشأة : تمثيل المنشأة خارجياً في المفاوضات والمؤتمرات والندوات، وجلسات الاستماع العلنية وغير ذلك من المنتديات المشابهة. وضع الاستراتيجية : وضع الاستراتيجية والأهداف والمعايير العامة لتوفير خدمات رعاية المسنين، والإشراف على تنفيذها. إدارة العمليات : إدارة تقديم خدمات الرعاية الشخصية والسكنية للأفراد والأسر ممن يحتاجون إلى هذه الخدمات بسبب التقدم بالسن، والإشراف على تخطيط وتسيير الأعمال اليومية للمرافق والموظفين.

» للتفاصيل والتقديم من خلال الرابط ( اضغط هنا )

 

.










زر الذهاب إلى الأعلى