القطاع الخاص

شركة طيران اديل تعلن عن وظائف بمسمى ( مدير مرافق )

أعلنت شركة طيران اديل عن توفر وظائف شاغرة بمسمى ( مدير مرافق ) بجدة وذلك من خلال  ( برنامج دعم التوظيف لرفع المهارات ) وفق التفاصيل التالية :

  • وظيفتان بمسمى ( مدير مرافق )
  • الوظائف للرجال و النساء
  • درجة البكالوريوس أو ما يعادلها  / هندسة مدنية
  • اللغات / الإنجليزية : متقدم
  • لايشترط توفر الخبرة

» وصف التدريب :

تخطيط أنشطة إدارة المرافق في المنشأة وتوجيهها وتنسيقها، وتخطيط الجداول الزمنية لأعمال الصيانة والتنظيف للمرافق، بما في ذلك المواقع المادية الحالية والمستقبلية والتصاميم والأثاث.

المهام التدريبية :

تخطيط أعمال الإنشاء : تخطيط أعمال الإنشاء والملحقات الجديدة، وإعداد العقود المتعلقة بالبناء ومراجعتها والموافقة عليها. مباشرة أنشطة الصيانة : مباشرة أنشطة الصيانة، وتنسيق عمليات التصليح مع تقليل مدة التوقف عن العمل. وضع الاستراتيجيات : وضع الخطط والسياسات والاستراتيجيات الإدارية العامة لمرافق الشركة، ومباشرة تنفيذها. إدارة شؤون الموظفين : اختيار الموظفين وتدريبهم والإشراف عليهم، ومراقبة أدائهم وسلوكهم مقارنةً مع الأهداف. إدارة المرافق : مباشرة الأنشطة اليومية للمرافق في المنشأة، بما في ذلك المواقع المادية، والتصاميم والأثاث، وتخطيط الجداول الزمنية لأعمال الصيانة والتنظيف. ضمان الصحة والسلامة : وضع السياسات والإجراءات لضمان الالتزام بقواعد الصحة والسلامة والبيئة ولوائحها، ومباشرة تنفيذها.

 

» للتفاصيل والتقديم من خلال الرابط ( اضغط هنا )

.










زر الذهاب إلى الأعلى