القطاع الخاص

المستشفى السعودي الألماني يعلن عن وظائف (أخصائي علاقات عامة)

أعلن المستشفى السعودي الألماني فرع شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية عن توفر (5) وظائف شاغرة ( للرجال والنساء ) ، بمسمى ( أخصائي علاقات عامة ) للعمل في ( مدينة خميس مشيط ) ، من خلال (برنامج دعم التوظيف لرفع المهارات) ، وفق التفاصيل التالية :

» الشروط :
  • درجة البكالوريوس أو ما يعادلها / الآداب واللغات
  • لايشترط توفر الخبرة 
  • نوع الدوام : دوام كامل / فترة العمل : فترتين

» وصف التدريب :

تخطيط حملات العلاقات العامة ومبادرات التواصل الخاصة بالمنشأة، وتنفيذها، وترتيب الردود على المسائل التي تؤثر في الصورة العامة للمنشأة.

» المهام التدريبية :

إعداد المنشورات : إعداد المنشورات المؤسسية الموجهة لجمهور المتابعين الداخليين والخارجيين، وتحرير هذه المنشورات، بما في ذلك الرسائل الإخبارية للموظفين وتقارير المساهمين. الحفاظ على العلاقات : الحفاظ على العلاقات مع وسائل الإعلام، أو المستثمرين، أو المسؤولين الحكوميين، أو الأطراف الأخرى التي تتعامل مع المنشأة، والرد على الطلبات المقدمة. تنظيم الأنشطة : تنظيم أنشطة العلاقات العامة وتنفيذها، مثل الظهور في الفعاليات العامة، أو إلقاء المحاضرات، أو إعداد المسابقات، أو إقامة المعارض. ضمان الاتساق : ضمان اتساق الرسائل الداخلية والخارجية بالمنشأة، والعمل مع الفرق الأخرى لمواءمة اتصالاتها مع التوجه العام، وضمان تقديم صورة متسقة للمنشأة.

» للتقديم من خلال الرابط التالي ( اضغط هنـا )










زر الذهاب إلى الأعلى