وظائف مدنية

برنامج يسر يعلن عن توفر ( 20 ) وظيفة أخصائي استمرارية الأعمال

يعلن برنامج يسر للتعاملات الإلكترونية الحكومية عن توفر ( 20 ) وظيفة ( أخصائي استمرارية الأعمال) للرجال والنساء من خلال برنامج تمهير (للتدريب على رأس العمل) ، وفق التفاصيل التالية :
» الشروط :
– درجة البكالوريوس أو ما يعادلها / الآداب واللغات
– لايشترط توفر الخبرة
– نوع الدوام : دوام كامل : / فترة العمل : صباحية
» وصف التدريب :

تنفيذ خطط وأنشطة استمرارية الأعمال في المنشأة، وتخطيط اختبارات وتنفيذها على الحلول والاستراتيجيات القائمة واستخلاص المعلومات منها، وتحديث الإجراءات والخطط. التواصل مع العملاء عن طريق  الهاتف و الرد على استفساراتهم و تقديم الدعم اللازم.

» المهام التدريبية :

ضمان الوعي : نشر الخطط والإجراءات في المنشأة، وتدريب الموظفين المسؤولين عن استمرارية الأعمال ودعمهم، ومراقبة أدائهم. التنسيق مع أصحاب المصلحة : التنسيق مع أصحاب المصلحة، وإسناد المسؤوليات في وحدات الأعمال، والتواصل مع السلطات. الإشراف على التحسين المستمر : مواكبة أحدث الاتجاهات في المجال، وتحديد مبادرات التحسين المستمر للعمليات، وتنفيذ هذه المبادرات. الإشراف على التنفيذ : الإشراف على تنفيذ خطط وإجراءات الطوارئ وتحسينها، وتقديم الدعم لوحدات الأعمال والإجابة على الأسئلة. وضع الخطط : تحديد متطلبات العمليات التجارية والمخاطر المحتملة، وتصميم الخطط والاستراتيجيات الشاملة المعنية بتعافي الأعمال من حالات الطوارئ والكوارث، وتطوير هذه الخطط والاستراتيجيات. اختبار الخطط : تخطيط اختبارات خطط الطوارئ، وتنفيذها واستخلاص النتائج منها، وتقييم أداء استمرارية الأعمال بعد حدوث عراقيل وانقطاعات حقيقية في العمل، والتحقيق في حالات العجز وإعداد التقارير، وتحديث الإجراءات والخطط.

» للتقديم من خلال الرابط التالي ( اضغط هنــا )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى