القطاع الخاص

مجموعة الدكتور سليمان الحبيب تعلن عن 50 وظيفة (أخصائي طب طوارئ)

أعلنت مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية بالرياض عن توفر (50) وظيفة شاغرة بمسمى (أخصائي طب طوارئ) ، ( للنساء) من حملة درجة الماجستير أو ما يعادلها ، للعمل في مدينة الرياض ، وفق التفاصيل التالية :

» مسمى الوظيفة (أخصائي طب طوارئ)

  • الوظائف للنساء
  • المؤهل : درجة الماجستير أو ما يعادلها / علوم طبية تطبيقية
  • لايشترط توفر الخبرة
  • نوع الدوام : دوام كامل / فترة العمل :فترتين

» وصف التدريب :

تشخيص الإصابات والأمراض والاضطرابات والوقاية منها وعلاجها في غرفة الطوارئ في المستشفى، أو غيرها من غرف الرعاية العاجلة قبل إحالة المرضى إلى القسم الطبي المناسب.

» المهام التدريبية :

الحفاظ على الخبرة الفنية : الحفاظ على الخبرة الفنية وتحديث المعارف بشكل مستمر، ودراسة المنشورات المتخصصة، والمشاركة في الدورات التدريبية والمؤتمرات. تقديم العلاج : تقديم الرعاية الطبية الطارئة لعلاج الإصابات والأمراض والاضطرابات، ونقل المرضى إلى وحدات الرعاية الطبية العادية بأقصى سرعة ممكنة. تقييم حالة المريض : مقابلة المرضى وفحصهم لفهم الشكاوى والأعراض التي يعانون منها، وتحديد مدى احتياجهم إلى رعاية الطوارئ أو إمكانية إحالتهم إلى طبيب عادي. مراقبة المرضى : مراقبة الحالة الصحية للمرضى وتقييم استجابتهم للعلاج، وإعادة تقييم الخطط العلاجية حسب الضرورة. تثبيت المرضى : تنفيذ إجراءات الطوارئ وإعطاء الأدوية للمريض لتثبيت حالة المريض، وتجهيز المرضى للمراحل التالية من العلاج في وحدة العناية المركزة الطبية أو الجراحية.

» للتقديم من خلال الرابط التالي ( https://bit.ly/36Y810l )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى