القطاع الخاص

بنك الإمارات دبي الوطني يعلن عن (6) وظائف إدارية بالرياض

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني عن توفر ( 6 ) وظائف شاغرة (للرجال والنساء)، للعمل بالبنك في الرياض، بمسمى (أخصائي تطوير المنتجات المالية)، وذلك من خلال البوابة الوطنية للعمل (طاقات)  وفق التالي :

» الشروط:

  • أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
  • درجة البكالوريوس أو ما يعادلها في تخصص (إدارة الأعمال).
  • لايشترط توفر الخبرة
» وصف التدريب : تطوير منتجات وخدمات مالية جديدة لتلبية احتياجات العملاء والأسواق، وتقديم المشورة للمستثمرين حول المنتجات المالية الجديدة ، بالإضافة الى خدمة العملاء، وعمليات البطاقات الإتمانية، وتطوير المنتجات البنكية.

المهام التدريبية

» تحديد الاحتياجات : تحديد الحاجة إلى منتجات وخدمات مالية جديدة، ومراقبة المتطلبات والاتجاهات الاستثمارية وتحليلها. دعم المستثمرين : تقديم الدعم للعملاء والمستثمرين المحتملين في الرد على الأسئلة المتعلقة بالمنتجات والخدمات الجديدة. تنسيق طرح المنتجات : تنسيق طرح المنتجات والخدمات المالية الجديدة مع الأقسام ذات الصلة، مثل الشؤون القانونية والتسويق والامتثال. إعداد الوثائق : إعداد الوثائق التي تغطي عناصر مثل المدفوعات والشروط والإجراءات الواجب اتخاذها في حالة التخلف عن سداد الدفعات أو التعثر (التوقف عن السداد). تطوير المنتجات : تطوير خدمات ومنتجات مالية جديدة، وتحديد الأسعار والمعدلات والضوابط ذات الصلة.

» للتقديم من خلال الرابط التالي ( https://bit.ly/2N0FI8w )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى