التعليمالقطاع الخاصالموارد البشريةوظائف جديدةوظائف مدنية

جامعة الملك فهد للبترول والمعادن تنظم (معرض التوظيف الافتراضي) 1442 هـ

باعتبارها جامعة رائدة في الاستفادة من التقنيات الحديثة

صحيفة وظائف :

تنظم جامعة الملك فهد للبترول والمعادن «معرض التوظيف الافتراضي 1442 هـ » لتسهيل عملية التوظيف والتدريب لخريجيها وطلابها بالتعاون مع شركائها من جهات التوظيف ( kfupmcareer.vfairs.com ) .

معرض الوظائف الافتراضي هو معرض التوظيف الرائد عبر الإنترنت. إنه مصمم لجمع أصحاب العمل والباحثين عن عمل معًا لتبادل المعلومات القيمة لأغراض التوظيف واستكشاف الفرص المحتملة. 

» الافتتاح الرسمي :

  • 12 جمادى الآخرة 1442 هـ 10:00 صباحاً

» 12 – 13 جمادى الآخرة 1442 هـ

  • مخصصان لاستقبال الطلاب وحديثي التخرج من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وكلية المجتمع بالدمام.

» 14 – 15 جمادى الآخرة 1442 هـ

  • مفتوح للجميع

» يمكن لطلاب وخريجي جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وكلية المجتمع بالدمام وكافة الباحثين عن الفرص الوظيفية التسجيل في موقع الفعالية للاستفادة من الخدمات المقدمة التي تشمل تقديم السير الذاتية والتفاعل مع أصحاب العمل من خلال الندوات عبر الإنترنت والمراسلات الفورية والتقديم على الوظائف الشاغرة المنشورة وحضور المقابلات وقبول عروض العمل عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابهم من خلال أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الهواتف المحمولة.

كما أن لدى جهات التوظيف فرصة رائعة لجذب أفضل طلاب جامعة الملك فهد وكلية المجتمع بالدمام والخريجين المحترفين من الجامعة والكلية أينما كانوا في جميع أنحاء المملكة.

 

يقدم الحدث ميزات كبيرة مثل الجناح الافتراضي والبحث عن السيرة الذاتية والمراسلات الفورية مع الباحثين عن الفرص الوظيفية والندوات عبر الإنترنت ونشر الوظائف الشاغرة وإجراء المقابلات وكل ذلك ممكن دون الانتقال أو السفر.

» تفاصيل أكثر ( http://bit.ly/38UT9m2 )

https://www.ar8ar.com

 

 

 

مقالات ذات صلة

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى