وظائف جديدة

جامعة نجران تعزز مسؤوليتها المجتمعية بـ ( 45 ) اتفاقية تعاون

صحيفة وظائف ar8ar.com :

تمكنت جامعة نجران من عقد ( 45 ) اتفاقية شراكة تعاون مع جهات حكومية وخاصة مختلفة شملت قطاعات مدنية وعسكرية وصحية وعددا من جهات القطاع الخاص، نفذت من خلالها دورات تدريبية وورشًا وبرامج متخصصة على فترات متعددة وبمدد تتراوح بين قصيرة وأخرى مكثفة، وذلك ضمن بنود تلك الاتفاقيات.

يأتي ذلك استمراراً لدور الجامعة الريادي والتعليمي وانطلاقاً من مبدأ المسؤولية المجتمعية وحرصاً من الجامعة على تطوير العمل الإداري في تلك الجهات من خلال تنفيذ عدد من البرامج والورش التدريبية لمنسوبي القطاعات المختلفة والتي تستفيد من إمكانات الجامعة وخبراتها الأكاديمية والإدارية التي سخرتها في خدمة المجتمع؛ بما يسهم في تقديم خدمات مجتمعية بالمنطقة وبجودة عالية تستند على معايير عالمية.

من جهته أوضح معالي رئيس الجامعة أ.د. فلاح بن فرج السبيعي أن الجامعة خلال الفترة الماضية فتحت أبوابها أمام المجتمع كافة بما فيها جهات العمل بالمنطقة كونها مؤسسة تعليمية تمتلك إمكانات وخبرات أكاديمية، تُسهم في خدمة منسوبي الجهات بالمنطقة تطويراً وتدريباً.

وأكد د. السبيعي أن تلك الاتفاقيات شهدت تفاعلًا كبيرًا من تلك الجهات وإشادات عالية بما قدمته و أحدثته من قفزات نوعية في الأداء، مشيراً إلى أن الجامعة تتطلع لتوسيع الاتفاقيات؛ لتشمل جميع الجهات في المنطقة وستعمل على جودة البرامج المقدمة بما يواكب الرؤية الطموحة للمملكة 2030.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى