التعليم

انطلاق فعاليات برنامج (عالم الأفكار) بفرع جامعة الملك خالد بتهامة

دشن المشرف العام على فرع جامعة الملك خالد بتهامة الدكتور أحمد عاطف الشهري، في مكتبه، صباح اليوم الأحد، بحضور وكيل عمادة شؤون الطلاب بفرع تهامة الدكتور عبدالله هتان، الفعاليات المركزية للوكالة، والتي تخدم أكثر من 12 ألف طالب وطالبة، بالتعاون مع الكليات التابعة للفرع والتي ستنفذ خلال الفصل الدراسي الثاني الحالي.

وأوضح وكيل عمادة شؤون الطلاب بفرع الجامعة بتهامة الدكتور عبدالله هتان أن أولى الفعاليات المركزية التي ستدشن هو برنامج “عالم الأفكار”، وهو كما في رؤيته “إبحار في عالم مليء بالأفكار الإبداعية والمتجددة”، ويتضمن البرنامج عددًا من الفعاليات والمجالات من أهمها إنترنت الأشياء والتسوق الإلكتروني وريادة الأعمال والذكاء الاصطناعي.

وقدم وكيل عمادة شؤون الطلاب بتهامة شكره لمعالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، على اهتمامه بهذه الفعاليات ودعمه الكبير لها، كما قدم شكره للمشرف العام على فرع الجامعة بتهامة وعميد شؤون الطلاب بالجامعة على متابعتهما وتشجيعهما الدائمين واهتمامهما بتنمية مهارات طلاب الجامعة.

يذكر أن الفعاليات تشمل دورات متخصصة في برمجة تطبيقات IOS وتطبيقات Android والتصوير الفوتوغرافي وبرامج المونتاج والتي سينبثق عنها مسابقات متنوعة إبداعية ومنافسات على مستوى الكليات على أن تكون المنافسات النهائية على مستوى الفرع حيث رُصد لها جوائز قيّمة ومحفزة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى