التعليم

الأكاديمية المالية توقع اتفاقية تعاون مع إحدى شركات التأمين التعاوني

صحيفة وظائف ar8ar.com :

وقعت “الأكاديمية المالية” اتفاقية تعاون مع إحدى شركات التأمين التعاوني، حيث تهدف إلى توطيد الشراكة بين الجانبين في مجال تطوير البرامج التدريبية والتأهيلية وبناء الكفاءات، والتعاون في إقامة الندوات المتخصصة.
ووقع المذكرة المشرف العام على التدريب بالأكاديمية المالية عبد الله الشايعي، والمدير العام للموارد البشرية بالشركة وذلك بحضور فرق العمل من كلا الجانبين.

وأكد الشايعي أن توقيع اتفاقية التعاون مع الشركة يأتي ضمن توجهات الأكاديمية الإستراتيجية عبر دعم وتعزيز القدرات البشرية في القطاع المالي وتقديم حلول التدريب والتطوير المعترف بها دوليًّا والمتوافقة مع البيئة المحلية التي تعزز التميز المهني والممارسات الأخلاقية، إضافة إلى توفير حلول وتقنيات مبتكرة وفعّالة لتنمية العاملين في القطاع المالي.

يذكر أن الأكاديمية المالية وتعنى بتطوير القوى العاملة في القطاع المالي السعودي بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 وتطلعات وأهداف برنامج تطوير القطاع المالي والجهات الرقابية بالمملكة، وتقدم الأكاديمية المالية مجموعة متنوعة من حلول التدريب والتطوير للمهنيين من المبتدئين إلى ذوي الخبرة وتزودهم بالمعرفة والمهارات ذات الصلة في القطاع المصرفي والمالي لتحسين الأداء وتعزيز القدرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى