نيوم تطلق الدورة الثالثة من برنامج تعليم اللغة الإنجليزية وتقنية المعلومات

أطلقت شركة نيوم اليوم التسجيل بالنسخة الثالثة من برنامجها لتعليم اللغة الإنجليزية وتقنية المعلومات بالتعاون مع جامعة الأمير فهد بن سلطان في تبوك، الذي يستهدف نحو 400 مستفيد ومستفيدة من أبناء المجتمع المحلي في منطقة تبوك، ويستمر حتى يوم الاثنين القادم.

ويقيم البرنامج دوراته بجامعة الأمير فهد بن سلطان في تبوك على مستويات مختلفة في اللغة الإنجليزية، بعد أن يتم تحديد مستوى الطلبة في بداية البرنامج، وتعقد الدورات بواقع خمس ساعات يومياً على مدى  5 أيام في الأسبوع مما يعادل 150 ساعة تدريبية للبرنامج.

وتعدّ هذه الدورات امتداداً لجهود الشركة لتعليم اللغة الإنجليزية وتقنية المعلومات لأبناء المجتمع المحلي في منطقة نيوم وتبوك، حيث سبق أن تخرج نحو 1000 مستفيد من البرنامج في نسختيه الأولى والثانية، إضافة إلى النسخة الإلكترونية منه (التعليم عن بعد) بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) من خلال منصة دروب الإلكترونية.

وسيتم اختيار المشاركين في الدورة من بين المسجلين في موقع التسجيل الخاص بقسم المسؤولية الاجتماعية في نيوم على الرابط التالي: https://csr.neom.com ، فيما يتم إجراء اختبارات تحديد المستوى للمتقدمين المقبولين في جامعة فهد بن سلطان في تمام الساعة الثالثة من أيام الأحد والاثنين والثلاثاء الموافق 4 إلى 6 أبريل.

يذكر أنه يشرف على تدريب الطلاب كادر أكاديمي متميز يضم مدربين نساء ورجال من جامعة الأمير فهد بن سلطان بما يتوافق مع مستويات الطلبة في اللغة الانجليزية وتقنية المعلومات ومن خلال منهج مكثف ومطور.

وتهدف هذه المبادرة وغيرها من المبادرات إلى دعم وتمكين أبناء وبنات المجتمع المحلي بهدف تطوير مهاراتهم الأساسية وقدراتهم اللغوية للحصول على فرص عمل في مشروع نيوم والشركات المشغلة والمتعاقدة معه.

تحقق أيضا

الجامعة الإسلامية تعلن عن توفر وظائف صحية شاغرة (رجال/نساء)

  أعلنت الجامعة الإسلامية عن رغبتها شغل عدد من الوظائف الصحية الشاغرة والمشغولة بالمتعاقدين بغير …

وزارة الدفاع تعلن موعد فتح باب القبول للوظائف العسكرية (رجال ونساء)

أعلنت وزارة الدفاع عن موعد فتح بوابة القبول للفترة القادمة للوظائف العسكرية (رجال ونساء) بتاريخ …

الجامعة الإسلامية تعلن عن وظائف أكاديمية عن طريق المسابقة الوظيفية

   تعلن الجامعة الإسلامية عن الوظائف الشاغرة والمشغولة بالمتعاقدين غير السعوديين لوظائف أعضاء هيئة التدريس  …