التسجيل والقبولبرامج التدريب

جامعة الملك خالد تعلن مواعيد التحويل الداخلي والخارجي والبكالوريوس التكميلي

أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الملك خالد مواعيد فتح البوابة الإلكترونية “أكاديميا” لإدخال طلبات التحويل الداخلي والخارجي، وذلك للطلاب والطالبات الراغبين في التحويل داخل كليات الجامعة، والتحويل إلى جامعة الملك خالد من جامعات أخرى، للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1443 هـ.

وأوضح عميد عمادة القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور عبدالمحسن بن عيد القرني أنه سيبدأ استقبال طلبات التحويل من تخصص إلى آخر ومن كلية إلى كلية أخرى اعتبارًا من يوم 27 رمضان وحتى الـ 7 من شوال 1442 هـ، كما ستستقبل العمادة طلبات التحويل الخارجي من جامعة أخرى إلى جامعة الملك خالد من 6 شوال حتى 6 ذي القعدة 1442 هـ، وبالنسبة إلى تغيير الدرجة العلمية “التحويل من بكالوريوس إلى دبلوم” فسيبدأ من 18 ذي الحجة 1442 هـ حتى 18 محرم 1443 هـ.

وأضاف القرني أن التسجيل في برنامج البكالوريوس التكميلي “ترقية الدرجة العلمية للبكالوريوس لخريجي الدبلوم من جامعة الملك خالد” سيتاح من 18 ذي الحجة 1442 هـ حتى 18 محرم 1443 هـ.

ودعا القرني الراغبين في الاطلاع على الشروط والمواعيد إلى الاطلاع على موقع الجامعة أو (هنـــا) ،

مشيرًا إلى أن تقديم طلبات التحويل سيكون عبر البوابة الإلكترونية، ومنوهًا بأهمية التقيد بالمواعيد المعلنة، حيث لن يتم استقبال الطلب اليدوي، كما ستكون المفاضلة إلكترونية حسب المقاعد المتاحة والمعدلات التراكمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى