أخبار عامة

رئيس البريد السعودي يدشن الفروع الجديدة بالهوية الجديد «سُبل»

 

دشن معالي رئيس مؤسسة البريد السعودي “سُبل” المهندس آنف بن أحمد أبانمي، أمس، الفروع الجديدة للبريد، التي تحمل الهوية الجديدة وتم تطبيقها في فرعي الروضة والياسمين بالرياض.
ويأتي التدشين بمثابة اللبنة الأولى لانطلاق مشروع تطوير الفروع في المستقبل تعزيزاً لاستراتيجية التحول التي تهدف إلى تعزيز تجربة العميل وتقديم خدمات بريدية لوجستية عالمية المستوى في جميع فروع سبل، حيث تم تصميم الفروع بشكل عصري ومميز وبتجهيزات خاصة لعملائنا من الأشخاص ذوي الإعاقة.

وسيقدم في الفرع العديد من المنتجات والخدمات الجديدة مثل أوفر وصندوق البريد الرقمي، إلى جانب المنتجات والخدمات مثل اكسبريس، اقتصادي، الرسائل، تجهيز الشحنات، تسليم واستلام منتجات التجارة الالكترونية وذلك للارتقاء بخدمة العملاء.

ويضم الفرع جهاز انتظار تفاعلي للعملاء وجهاز تقييم للخدمات المقدمة ووسائل دفع متعددة إضافة لعدد من المرافق الأخرى مثل، متجر سُبل الذي سيقدم المستلزمات البريدية للعملاء، وركن التغليف، وركن الخدمات المالية بالشراكة مع البنك العربي الوطني، وركن تمويل الشركات و الأفراد مع مرابحة مرنه، وركن رقمي للأعمال المصرفية ، كما يتيح الفرع لعملائه العديد من الخدمات الإضافية ومن أبرزها خدمة الاستلام عبر السيارة، والشاشات الدعائية لأبرز المنتجات، وكذلك منطقة الخدمات والتي تعمل على مدار الساعة كمحطة الطرود.

وتعد هذه الفروع الخطوة الأولى لافتتاح فروع أخرى خلال هذا العام في جميع مدن المملكة تحمل هوية “سُبل”، وذلك في إطار تنفيذ استراتيجيته التحول وتحقيق أهدافها في تقديم نموذج عمل مختلف يركز على تعزيز تجربة العميل ليكون البريد السعودي “سُبل” المشغل الوطني الرائد في الخدمات البريدية اللوجستية في المملكة.

يذكر أن الفروع الجديدة ستطبق 8 نماذج في جميع مناطق المملكة، وتم من خلالها تمكين المرأة في اول تجربة لقيادة شابات سعوديات لديهن ” التأهيل و القدرة و الشغف” مع فريق من 10 سيدات تم تأهيلهن في برنامج متخصص لمده 60 يوم ليرسموا قصة نجاح جديدة عنوانها دائما التميز في تقديم الخدمة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى