التدريب المهنيبرامج التدريبنتائج الوظائف

المؤسسة العامة للتدريب التقني تعلن نتيجة المسابقة التدريبية الرجالية

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أسماء المرشحين لشغل الوظائف التدريبية المعلنة في المسابقة الوظيفية التدريبية الرجالية (381) لعام 1442 هـ والمعلن التقديم عليها بموقع المؤسسة الإلكتروني خلال الفترة من 25/04/1442 هـ وحتى 01/05/1442 هـ.

»فعلى المرشحين الواردة أسمائهم أدناه التكرم باستكمال إجراءات التعيين والتقييد بالمدد المحددة حسب ما هو موضح أدناه:

  1. مراجعة الإدارة العامة للموارد البشرية بديوان المؤسسة بحي المربع لمن هم بمدينة الرياض أو مراجعة أقرب وحدة تدريبية لمقر اقامتك (كلية تقنية، كلية اتصالات، معهد صناعي ثانوي) خلال الفترة من 11\10 \1442 هـ حتى 15\ 10 \1442 هـ، وذلك للحصول على تحويل لإجراء الفحص الطبي، علماً بأن عدم تقيد المرشح بالمدة المحددة أعلاه سيترتب على ذلك استبعاده من الترشيح وترشيح الاحتياطي دون الرجوع له.
  2. تسليم نموذج الكشف الطبي خلال 15 يوم من تاريخ توقيعه من الإدارة العامة للموارد البشرية أو الوحدة التدريبية على الا يتجاوز تسليم النموذج تاريخ 29\10\1442 هـ، علماً بأن عدم تقيد المرشح بالمدة المحددة أعلاه سيترتب على ذلك استبعاده من الترشيح وترشيح الاحتياطي دون الرجوع له.
  3. للموظفين الحكوميين مراجعة ادارة الموارد البشرية بديوان المؤسسة لاستلام خطاب طلب نقل خدمات خلال الفترة من 11\10 \1442 هـ حتى 15\10 \1442 هـ واستكمال نموذج (101- أ) وتوقيعه من جهة العمل مع ارفاق بيان الخدمة وخطاب موافقه على نقل خدماته الى المؤسسة، وتسليمه خلال 15 يوم من تاريخ استلام الخطاب من الموارد البشرية بالمؤسسة، علماً بأن عدم تقيد المرشح بالمدة المحددة أعلاه سيترتب على ذلك استبعاده من الترشيح وترشيح الاحتياطي دون الرجوع له.
  4. تكون مباشرة المرشحين من التاريخ المحدد بقرار التعيين، ولن تقبل أي مباشرة قبل صدور القرار وقبل التاريخ المحدد للمباشرة بالقرار. كذلك يجب على من لديه نقل خدمات عدم إخلاء طرفه من جهة عمله السابقة الا بعد التاريخ المحدد للمباشرة بقرار التعيين.

» للاستفسار آمل التواصل عبر الإلكتروني التالي: [email protected]

» للاطلاع على بيان بأسماء المرشحين الأساسيين ( من هنــا )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى