برامج التدريبوظائف جديدةوظائف عسكرية

كلية الملك فهد الأمنية تعلن فتح باب القبول لحملة الشهادة الجامعية

تعلن الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن فتح باب القبول لحملة الشهادة الجامعية  – بكالوريوس- من التخصصات المطلوبة للالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين رقم (51) بكلية الملك فهد الأمنية للعمل بعد التخرج في إحدى القطاعات الأمنية.

» شروط القبول وضوابطه:

1. أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ، ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والده أثناء خدمته خارج المملكة.
2. ألا يزيد سن المتقدم عند بدء العام الدراسي بموجب بطاقة الهوية الوطنية على (27) سنة، وذلك لجميع التخصصات، عدا الأطباء فلا يزيد سن المتقدم منهم على (30) سنة.
3. أن يكون المتقدم لائقاً طبياً وسليماً من الأمراض المعدية والعاهات الجسمية والعقلية وأن يتناسب الطول مع الوزن حسب اللائحة الطبية ، ولا يقبل أي كشف طبي سوى ما يصدر من اللجنة الطبية.
4. أن يكون حائزاً على المؤهلات النظامية للتخصصات المطلوبة المعلن عنها وبتقدير لا يقل عن جيد، ويشترط معادلة الشهادات من وزارة التعليم بالنسبة لخريجي الجامعات غير السعودية.
5. أن يكون حسن الأخلاق والسمعة وغير محكوم عليه بحد شرعي أو في جريمة مخلة بالشرف والأمانة.
6. أن يجتاز الطالب الفحص الطبي والمقابلة الشخصية واختبارات القبول الشاملة واللياقة البدنية.
7. أن يكون المتقدم غير متزوج من امرأة أجنبية.
8. ألا يكون المتقدم قد تعين على وظيفة حكومية خاضعة لنظام الخدمة المدنية أو العسكرية.
9. أن يكون حاصلاً على شهادة البكالوريوس بانتظام كلي، وألا يكون قد مضى على تخرجه أكثر من عام دراسي واحد .

» تعليمات هامة:

1. سيتم فتح باب التسجيل للمتقدمين للقيام بإدخال طلب الالتحاق الأولي من خلال بوابة التوظيف بوزارة الداخلية اعتباراً من يوم السبت الموافق 17\10\1442هـ وسيقفل التسجيل الساعة التاسعة صباحاً يوم الخميس الموافق 22\10\1442هـ ، علماً بأنه لن يُقبل أي طلب التحاق إلا من خلال منصة (أبشر توظيف) بوزارة الداخلية – على الرابط https://jobs.sa  .
2. سيتم لاحقاً الإعلان عن أسماء المقبولين مبدئياً عبر إرسال رسالة نصية لجوال المتقدم، وعلى المتقدمين متابعة منصة أبشر توظيف بوزارة الداخلية ووسائل التواصل الرسمية.
3. تُعبأ الحقول بمنتهى الدقة ولن يُنظر في أي طلب غير مستوفي للشروط.
4. على الطالب اختيار التخصص الدقيق من قوائم التخصصات المعلنة بكل دقة وبما يتوافق مع مسمى التخصص المنصوص عليه في وثيقة التخرج.
5. ادخال البيانات في المنصة والحصول على رقم طلب لا يعني قبول المتقدم.
6. على طالب القبول الحرص على تسجيل كافة البيانات المطلوبة في منصة ابشر توظيف بكل دقة، ويتحمل الطالب مسؤولية صحة تلك البيانات، وللجهة المختصة الحق في استبعاد الطلبات غير المكتملة أو التي تحمل بيانات غير صحيحة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتعلقة بذلك.

  التخصصات المطلوبة

.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى