القبول والتسجيل

جامعة الملك فيصل تعلن نتائج القبول في (43) برنامجاً من برامج الدراسات العليا

أعلنت جامعة الملك فيصل نتائج المرشحين والمرشحات للقبول في (43) برنامجاً من برامج الدراسات العليا، والتي من بينها (5) برامج مستحدثة، للعام الجامعي 1442-1443 هـ، والتي تم القبول فيها وفق ما حددته الأقسام العلمية من شروط في ضوء اللائحة الموحدة للدراسات العليا في الجامعات السعودية مع مراعاة تطبيق معايير المفاضلة المحققة للعدالة في الترشيح.
ودعا سعادة عميد الدراسات العليا الأستاذ الدكتور زياد بن عبدالله الحمام جميع المتقدمين والمتقدمات لبرامج الدراسات العليا للاطلاع على نتائج الترشيح من خلال بوابة الدراسات العليا على الرابط التالي ( اضغط هنا )
كما نوه سعادة عميد الدراسات العليا بأن إجراءات رفع إيصال السداد لرسوم القبول (200) ريال، والرسوم الدراسية، وتسجيل المقررات للمقبولين الجدد سوف يبدأ من يوم  الإثنين 22 -01-1443 هـ الموافق 30-8-2021 م، وحتى يوم الثلاثاء 30-1-1443 هـ الموافق 7-9 -2021 م، عبر بوابة الدراسات العليا على صفحة عمادة الدراسات العليا أو عن طريق الرابط التالي ( اضغط هنا )
ولاستعادة الرقم السري للحساب الجامعي يمكنكم الدخول على الرابط التالي ( اضغط هنا )
 ملاحظة: يتطلب تفعيل الرقم الأكاديمي يومي عمل.
علماً بأن عدم السداد وتسجيل المقررات في الوقت المحدد سيسقط حق المرشح في القبول، ويتيح للعمادة تسديد المقاعد الشاغرة من قوائم الاحتياط.
كما تؤكد العمادة على كافة المقبولين عدم مراجعة العمادة حضوريا، حيث تمت مطابقة الوثائق إلكترونياً.
كما أطلقت عمادة الدراسات العليا (دليل سداد الرسوم الدراسية، وآلية تسجيل المقررات للمقبولين الجدد في برامج الدراسات العليا) والذي يحتوي على شرح عدة خدمات وهي: (آلية سداد الرسوم – رفع إيصال السداد – تسجيل المقررات – تخفيض الرسوم الدراسية وفق الآلية المتبعة). ودعت العمادة إلى ضرورة الاطلاع على الدليل واتباع الاجراءات والخطوات المطلوبة. وللحصول على الدليل ( اضغط هنا )
.
.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى