التسجيل والقبول

جامعة الملك فيصل تعلن الدفعة الأولى من نتائج المرشحين والمرشحات في برامج الدراسات العليا

موقع وظائف ar8ar.com :

أعلنت جامعة الملك فيصل الدفعة الأولى من نتائج المرشحين والمرشحات للقبول في برامج الدراسات العليا للعام الجامعي 1443- 1444 هـ، والتي تم القبول فيها وفق ما حددته الأقسام العلمية من شروط في ضوء اللائحة الموحدة للدراسات العليا في الجامعات السعودية مع مراعاة تطبيق معايير المفاضلة المحققة للعدالة في الترشيح.

ودعا سعادة عميد الدراسات العليا المكلف الأستاذ الدكتور زياد بن عبدالله الحمام المتقدمين والمتقدمات لبرامج الدراسات العليا، للاطلاع على نتائج الترشيح من خلال بوابة القبول للدراسات العليا وتأكيد القبول وطباعة إشعار القبول،

علماً بأن أيقونة تأكيد القبول وطباعة الإشعار ستكون متاحة خلال الفترة من يوم الأحد 13-11-1443 هـ الموافق 12-6-2022 م وحتى نهاية دوام يوم الخميس 24-11-1443 هـ الموافق 23-6-2022 م.

ونوه سعادته أيضاً بأن عدم تأكيد القبول في الوقت المحدد سيسقط حق المرشح في القبول، ويتيح للعمادة تسديد المقاعد الشاغرة من قوائم الاحتياط.

وأبان أن العمادة سوف تقوم خلال الأيام المقبلة بإطلاق الإصدار الرابع لدليل التسجيل وسداد الرسوم؛ والذي يحتوي على شرح عدة خدمات وهي: (آلية سداد الرسوم، ورفع إيصال السداد، وتسجيل المقررات، والرسوم الدراسية للمستوى الأول، وتخفيض الرسوم، وغيرها).
وبين سعادته أنه سيتم الإعلان عن الدفعة الثانية من المرشحين والمرشحات للقبول في برنامج ماجستير إدارة الأعمال، وبرنامج ماجستير اللغة الإنجليزية واللغويات، وبرنامج ماجستير القانون الخاص في وقت لاحق بمشيئة الله.
كما تؤكد العمادة على كافة المقبولين عدم مراجعة العمادة حضوريا، حيث تمت مطابقة الوثائق إلكترونياً.

.

» رابط الجامعة ( https://www.kfu.edu.sa/ )

.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى