القطاع الخاص

جامعة الملك عبدالعزيز تعلن بدء القبول في برنامج الماجستير في اللغة والاتصال

موقع وظائف ar8ar.com : 

تواصل جامعة الملك عبدالعزيز القبول في البرنامج الأول من نوعه على مستوى الجامعات السعودية للماجستير في اللغة والاتصال للعام الدراسي القادم 1444 هـ، والذي يُعد من البرامج البينية النوعية، لمواكبة تقنيات الاتصال والتواصل البشري بما يُعزز من إيجابيات الاتصال في مختلف الأنشطة الإنسانية “الإبداعية، العلمية، المعرفية، النفعية”، وبما ينسجم مع رؤية المملكة 2030 م.

ويمتدّ البرنامج على مدار عامين أكاديميين، حيث تم تصميمه ليتلاءم مع ظروف الموظفين العاملين بالقطاعات المختلفة، بتخصيص الدراسة المنتظمة بعطلة نهاية الأسبوع وفق ثلاثة فصول دراسية، وفصل رابع للمشروع البحثي.

ويكتسب برنامج الماجستير في اللغة والاتصال أهميته من عدة أوجه تتمثل في توظيف حقل اللسانيات التطبيقي لمواكبة تقنيات الاتصال والتواصل، في حين أن القطاعات المستفيدة من برنامج الماجستير هي الجامعات ومراكز الأبحاث، ووزارة التعليم بقطاعاتها المختلفة وإداراتها التعليمية، وزارة الإعلام، وزارة الثقافة، وزارة السياحة، والقطاع الخاص عموماً والقطاع الثالث.

ودعت الجامعة الراغبين في التسجيل إلى الدخول في موعد أقصاه 24 – 11 – 1443 هـ عبر رابط التسجيل https://ags.kau.edu.sa/psgadm/INDEX.ASP .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى