التعليم

إنهاء إجراءات ترشيح 704 معلمات للعام الدراسي المقبل بتعليم الطائف

أنهت لجنة إثبات الإقامة والمقابلات الشخصية في إدارة التربية والتعليم للبنات في محافظة الطائف أمس، إجراءات المرشحات للوظائف التعليمية لتسهيل مباشرتهن أعمالهن مع بداية العام الدراسي المقبل.
وأبان رئيس اللجنة مدير عام التربية والتعليم للبنات في الطائف سالم الزهراني، أن 704 مرشحات استكملن إجراءاتهن في جميع التخصصات، ولا تزال اللجنة تستقبل المرشحات لسد احتياج العام الدراسي المقبل، بهدف توفير البيئة التعليمة المناسبة في كل مدرسة.
وأوضح الزهراني، أن وزارة التربية والتعليم وسعت نطاق إثبات الإقامة للمتقدمات ليصبح على مستوى إدارة التربية والتعليم بدلا من المراكز. من جهة أخرى، أصدر مدير عام التربية والتعليم للبنات في الطائف سالم بن هلال الزهراني عددا من القرارات المنظمة للعمل الإداري داخل الإدارة، تتعلق بنقل خمسة من القياديين في الإدارة لمباشرة مهمات عملهم الجديدة.
وتضمنت القرارات تكليف عبدالله بن عبيد البقمي مديرا للشؤون الإدارية والمالية، عيضة بن خيضر النفيعي مديرا للشؤون المالية، مقبول العصيمي مديرا لإدارة المستودعات، سلطان بن ضويحي العتيبي مديرا للعلاقات العامة، وعبدالله شعبان المالكي مديرا لإدارة مراقبة المخزون.
ويأتي هذا القرار عقب إحالة مدير الشؤون الإدارية والمالية صالح بن سعد الرافع للتقاعد نهاية شهر شعبان الماضي، في حين ثمن القياديون الجدد جهود مدير عام التربية وثقته في مساعدته لإدارة العمل التربوي والتعليمي وفق تطلعات الدولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى