القطاع الخاص

طرح 160 وظيفة في برنامج الأمير محمد بن فهد \”اليوم\”

الرياض : يطرح برنامج الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز لتنمية الشباب بالدمام بالتعاون مع شركة نسما وشركائهم اليوم الاثنين فرصاً وظيفية عدد 160 وظيفة شاغرة لفئة الشباب في شركة نسما بمهن مختلفة بالمنطقة الشرقية .

ودعا برنامج الأمير محمد وشركة نسما الشباب الراغب في البحث عن الوظائف بالحضور إلى مقر البرنامج بالدمام لاستلام خطابات الترشيح والاطلاع على طبيعة هذه الوظائف ومتطلباتها ومقارنتها بالقدرات المكتسبة لطالبي العمل، وحدد برنامج الأمير آخر موعد لاستقبال الطلبات يوم الأربعاء المقبل.

ويتطلب الوصف الوظيفي لبعض هذه الوظائف التدريب على المهارات والمعارف التي يتولى برنامج الأمير تنفيذها للشباب بين حين وآخر يتم الإعلان عنها مسبقا لكي يمتلك فئة الشباب من الجنسين اكتساب القدرات اللازمة للقيام باحتياجات هذه الوظائف حيث يتم توظيف مثل هؤلاء مباشرة بعد استكمال الإجراءات .

ويعمل برنامج الأمير من خلال موقعه على الانترنت www.pmpyd.org.sa بعرض الوظائف التي يحصرها من مؤسسات القطاع الخاص بشكل دائم لإعطاء فرصة للشباب الراغب بهذه الوظائف الاطلاع على خصائصها واختيار ما يناسبهم منها حيث سجل البرنامج عدد 8269 متقدماً عبر موقع برنامج الأمير الالكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى