الترقيات

ترقية 7406 أفراد في الأمن العام

صحف : أصدر مدير الأمن العام الفريق سعيد القحطاني بترقية عدد من أفراد الأمن العام بمختلف الرتب للفترة الثانية من العام الحالي 1431هـ، حيث بلغ إجمالي عدد الأفراد المترقين والمرشحين للترقية (10828 ) عشرة آلاف و ثمانمائة وثمانية وعشرين فردا ، حيث تمت ترقية عدد ( 7406 ) سبعة آلاف وأربعمائة وستة أفراد.
وبين العميد سعيد بن عبد الله القرني ـ مساعد مدير الأمن العام للشئون الإدارية المكلف أن الترقية اشتملت على النحو التالي : من رتبة رقيب أول إلى رتبة رئيس رقباء عدد ( 105 ) أفراد. ومن رتبة رقيب إلى رتبة رقيب أول عدد (477 ) فردا . ومن رتبة وكيل رقيب إلى رتبة رقيب عدد ( 1002 ) فرد. ومن رتبة عريف إلى رتبة وكيل رقيب عدد ( 1532 ) فردا، ومن رتبة جندي أول إلى رتبة عريف عدد ( 2000 ) فرد. ومن رتبة جندي إلى رتبة جندي أول عدد ( 2290 ) فردا.
وأضاف أن الذين سوف تتم ترقيتهم وهم على قائمة الانتظار وعددهم ( 3422 ) فردا، وأن العمل جار حاليا على إنهاء مسوغات ترقيتهم, وفق الشروط والنقاط المحددة في نظام خدمة الأفراد ومطابقتها, و بهذه المناسبة أجدها فرصة لأتقدم لمعالي مدير الأمن العام بالشكر الجزيل على دعمه المتواصل وتحقيق تطلعات رجال الأمن المستحقين للترقية, متمنيا أن تكون هذه الترقية حافزا لهم لبذل المزيد من العطاء في خدمة الدين ثم المليك والوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى