التسجيل والقبول

جامعة الأميرة نورة تعلن عن (4) دبلومات أكاديمية في الكلية التطبيقية

 

أعلنت الكلية التطبيقية في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، عن فتح باب التقديم لعدد من البرامج الأكاديمية بدرجة الدبلوم، وهي: برنامج القانون، برنامج إدارة الموارد البشرية، برنامج العلاقات العامة، برنامج التسويق، وذلك للفصل الدراسي الثالث من العام الجامعي 1444 هـ .

وتهدف البرامج إلى مواكبة المتطلبات المتجددة في سوق العمل، كما تتسم بمرونتها ومواءمتها من خلال شراكاتها الفاعلة مع القطاع العام والخاص والقطاع غير الربحي؛ وذلك لتحقيق الأهداف والمخرجات المنشودة المتمثلة في الارتقاء بمهارات وقدرات الطالبات، ورفع الكفاءة المهنية لديهن، وتخريج كفاءات نسائية منافسة في الاقتصاد الوطني، وقادرة على الريادة في مسيرة التنمية الوطنية.

ويأتي ذلك تماشيًا مع التوجهات والأهداف الاستراتيجية لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، المتمثلة في دعم تعليم المرأة، وتمكينها من المشاركة في بناء الاقتصاد المعرفي، وتحقيق أهداف رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

وسيتاح التقديم على الدبلومات الأكاديمية لمدة أسبوعين، ابتداءً من يوم الأحد 1 يناير 2023 م وحتى يوم الخميس 12 يناير 2023 م . ولمزيد من التفاصيل عن البرامج وآلية التسجيل يرجى زيارة الرابط التالي ( اضغط  هنا )

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى