التعليم

بدء الترشح لوظائف الإرشاد ومصادر التعلم والنشاط بتعليم الرياض

فتحت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للبنين مطلع الأسبوع باب الترشح لجميع المعلمين الراغبين في العمل في مجالات \”وكيل، مرشد طلابي، أمين مصادر التعلم، معلم موهوبين، رائد نشاط\” للعام الدراسي 1432/1433.
وأوضح مدير عام التربية والتعليم بالإنابة الدكتور محمد بن عبدالعزيز السديري أن هناك شروطاً عامة للترشيح تشمل شروطا علمية وأخرى عملية، أبرزها أن يكون المتقدم حاصلا على بكالوريوس لا يقل عن جيد ومضى عليه في التدريس أربع سنوات وحاصلا على تقدير ممتاز في السنتين الأخيرتين، بالإضافة إلى شروط خاصة لكل مجال يرغب المتقدم العمل فيه. وأضاف أن خمسة تخصصات لا يحق لها التقدم وهي الفيزياء والقراءات والفنية والبدنية والرياضيات.
ودعا السديري جميع مديري المدارس الحكومية والأهلية والمعاهد الخاصة والمجمعات إلى عرض التعميم على جميع المعلمين من منسوبي المدرسة وأخذ توقيعهم عليه بالعلم والرفع عمن يرغب الترشيح وتنطبق عليه الضوابط لمكتب التربية والتعليم التابعة له المدرسة وإشعار المتقدمين في الأعوام السابقة بتعبئة البيانات اللازمة واستكمالها إذا كانت الرغبة لديهم لا تزال قائمة، علماً أن آخر موعد لرفع استمارات المرشحين هو 4/12/1431.




زر الذهاب إلى الأعلى