• ×

03:13 صباحًا , الثلاثاء 4 صفر 1439 / 24 أكتوبر 2017

 

تقنية جازان تبدأ استقبال المتقدمين من خريجي الثانوية العامة السبت المقبل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : 
تبدأ الكلية التقنية بجازان السبت المقبل استقبال طلبات المتقدمين من خريجي الثانوية العامة والصناعية لبرنامج الدبلومين الصباحي والمسائي في جميع التخصصات والبكالوريوس المسائي في التقنية الإدارية للفصل التدريبي اﻷول للعام التدريبي (1438/ 1439) هـ.
وأوضح عميد الكلية اموسى بن حمد الأمير أن التقديم سيكون عبر بوابة القبول والتسجيل الموحدة بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، على الرابط: ‏ http://www.tvtc.gov.sa.
وبين أن الكلية أشترطت في المتقدم أن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة، أو شهادة المعاهد الثانوية المهنية والصناعية، أو ما يعادلها، ولائقاً طبياً بما يتناسب مع التخصص المتقدم له ، داعياً المتقدمين للاطلاع على الشروط والتخصصات المتاحة بالكلية، وتعبئة نموذج طلب الالتحاق على الموقع الإلكتروني وطباعته.
وأكد أن المفاضلة بين المتقدمين ستكون من الفصل القادم بناء على معيار النسبة الموزونة ( ٦٠٪‏ ) لدرجة شهادة الثانوية العامة، ونسبة ( ٤٠٪‏ ) لاختبار القدرات. وأن الأولوية في القبول ستكون لحديثي التخرج، مطالباً المقبولين بإحضار نسخه من بطاقة الهوية الوطنية لمقر الكلية للتأكد من هويتهم ، بعد تلقيهم رسائل SMS عند الفرز النهائي لمراجعة الكلية لاستكمال متطلبات القبول، ابتداءً من الْيَوْمَ التاسع عشر من شهر ذي الحجة القادم.


http://www.ar8ar.com

 

بواسطة : صحيفة وظائف
 0  0  2702


التعليقات ( 0 )

Rss قاريء