وظائف عام

الكلية التقنية بالأحساء تهيئ 1250 من المتدربين المستجدين

موقع وظائف ar8ar.com : 

استقبلت الكلية التقنية بالأحساء، 1250 متدرباً من المتدربين المستجدين للفصل التدريبي الأول من العام 1445 هـ، للتعريف بنظام التدريب بمختلف الأقسام التخصصية التي تضمها الكلية، وذلك بمسرح الكلية.

وأكد عميد الكلية عبدالله الذكرالله، على حرص المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني من خلال بذل المزيد من الجهد والعطاء لاستكمال العملية التدريبية، مبيناً حقوق المتدربين وواجباتهم والالتزام بأنظمة الكلية والاستفادة من الإدارات الخدمية التي من شأنها تقديم وتذليل كل ما يواجه المتدرب في شؤونه التدريبية.

واشتمل برنامج التهيئة على التعريف بالأنشطة، والخدمات الإلكترونية، وصندوق المتدربين، والتعريف بالخدمات التي تقدمها الوحدة الصحية للمتدربين وإرشادات صحية عامة، وتعليمات إرشادية في السلامة المهنية وأنظمة الإنذار والحريق، والتعريف بمبادرة رافد التي تهدف إلى تيسير الانضمام المبكر للمتدربين بسوق العمل قبل التخرج بهدف تنمية مهاراتهم الوظيفية، إلى جانب عرض استمارة حصر رغبات المتدربين للمشاركة في أنشطة الكلية وتعبئتها وإرسالها إلكترونيًا.

وتضمن برنامج التهيئة عقد عدد من الدورات التدريبية المصاحبة بعنوان دورة التخطيط للمستقبل، ودورة إدارة الوقت، ودورة كيف تبدأ حياتك التدريبية.

» لمتابعة قناة موقع وظائف على تليجرام Telegram(من هنــا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى