القطاع الخاص

شركة أجا للصناعات الدوائية تعلن عن وظائف (مندوب مبيعات طبية)

صحيفة وظائف ar8ar.com :

صحيفة وظائف ar8ar.com :

تعلن شركة أجا للصناعات الدوائية من خلال برنامج تمهير ( للتدريب على رأس العمل ) عن توفر وظائف بمسمى (مندوب مبيعات طبية) للرجال والنساء ، للعمل في مدينة ( الرياض ) ، وفق التفاصيل التالية :

» وظائف (مندوب مبيعات طبية) – ( 3 وظائف ) .

   » المتطلبات :
  • الوظائف للرجال والنساء
  • درجة البكالوريوس أو مايعادلها / صيدلة
  • بدون خبرة أو بخبرة لاتزيد عن 1 سنة .
  • نوع الدوام : دوام كامل
  • فترة العمل : فترتين .
» الوصف الوظيفى : تمثيل الشركات كمندوب لبيع السلع والخدمات الطبية والصيدلانية، وتكوين علاقات مع العملاء والحفاظ عليها، وفهم احتياجاتهم وتوفير الحلول المناسبة.

» المهام الوظيفية : زيارة العملاء : زيارة العملاء الحاليين والجدد، مثل الأطباء والصيادلة وموظفي المستشفيات ومسؤولي المشتريات. تحديد العملاء : تحديد العملاء المحتملين لسلع وخدمات الشركة، ومتابعة العملاء المحتملين وترتيب الزيارات معهم. الحفاظ على العلاقات : الحفاظ على العلاقات مع العملاء الحاليين، ومتابعتهم لمعالجة شواغلهم، وتحديد الفرص المحتملة فيما يتعلق ببيع الكماليات أو بيع المنتجات الأغلى للعملاء. تقديم الحلول : فهم احتياجات العملاء وشواغلهم، وتقديم الحلول المحتملة، وعرض سلع وخدمات المنشأة، وتقديم شروحات حولها، وبيعها، والعمل مع الفرق الفنية بالمنشأة لتقديم حلول خدمات أو منتجات مخصصة. عرض المنتجات : زيارة المؤتمرات الطبية والصيدلانية وغيرها من المؤتمرات التجارية، لعرض سلع الشركة وخدماتها، والتقارب مع عملاء محتملين جدد، وتوسيع قاعدة عملاء الشركة.

» للتقديم من خلال الرابط التالي ( http://bit.ly/32itw96 ) .

 

رابط الخبر في صحيفة وظائف ( https://www.ar8ar.com/news/new/s/40246 )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى